» رواية " خطيب ابنتي قطيفي " بمعرض جدة  » محافظ القطيف يلتقي مدير مكتب تعليم المحافظة والقادة الكشفيين  » انقطاع المياه المحلاة (8-11) غدا الاثنين  » القطيف.. البلدية تطلق حملة نظافة في العوامية  » جمعية سيهات تشارك في صنعتي بإحدى وعشرين أسرة منتجة  » نزلاء المجمع الصحي في ضيافة مقهى اللوح الخشبي  » إلزام المعلمين بجداول مواصفات أسئلة الاختبارات النهائية  » حساب المواطن: 6 أشهر حدًا أقصى لصرف البدل النقدي للموقوفة حساباتهم البنكية  » بطاقة التسوّق الصحي.. لتحديد كميات السكر والدهون  » الشرقية.. 370 قائدا مدرسيا ينتظرون مكافآت التدريب منذ 10 سنوات  
 

  

صحيفة الرياض - 10/08/2017م - 7:35 ص | مرات القراءة: 428


أعلنت مديرية المرور اليوم الأربعاء أنه سيتطلب وجود حساب للمواطن والمقيم في ⁧بوابة وزارة الداخلية

"أبشر"لإرسال رمز تحقق إلى جوالك الموثق كشرط لشراء أو استئجار مركبة قريبًا .. حرصًا على حماية التعاملات الإلكترونية.

وذكر المرور عبر بيان نشر في حسابه الرسمي بموقع التواصل "تويتر" : "حرصا من الإدارة العامة للمرور على حماية السجلات والتعاملات الإلكتروني ستطبق قريبا المرحلة الثالثة من مشروع المعيار الثنائي للتحقق من الهوية / الإقامة.. حيث سيمنع أي شخص من شراء أو استئجار مركبة ما لم يكن مسجل مسبقا ببوابة وزارة الداخلية "أبشر"

وذلك من خلال إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال الموثق لإدخاله بنظام (تم) كشرط لإتمام العملية المطلوبة تفاديا لشراء أو استئجار مركبات باسم شخص دون عمله وموافقته بموجب وثائق مزورة، لذا فإن الإدارة العامة للمرور تدعو الجميع للمبادرة بالتسجيل ببوابة "أبشر" وتفعيل الحساب الخاص عبر القنوات الإلكتروني المتاحة وذلك للإستفادة من هذا التطبيق والمزايا الأخرى".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات