» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

صحيفة الرياض - 10/08/2017م - 10:35 ص | مرات القراءة: 470


أعلنت مديرية المرور اليوم الأربعاء أنه سيتطلب وجود حساب للمواطن والمقيم في ⁧بوابة وزارة الداخلية

"أبشر"لإرسال رمز تحقق إلى جوالك الموثق كشرط لشراء أو استئجار مركبة قريبًا .. حرصًا على حماية التعاملات الإلكترونية.

وذكر المرور عبر بيان نشر في حسابه الرسمي بموقع التواصل "تويتر" : "حرصا من الإدارة العامة للمرور على حماية السجلات والتعاملات الإلكتروني ستطبق قريبا المرحلة الثالثة من مشروع المعيار الثنائي للتحقق من الهوية / الإقامة.. حيث سيمنع أي شخص من شراء أو استئجار مركبة ما لم يكن مسجل مسبقا ببوابة وزارة الداخلية "أبشر"

وذلك من خلال إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال الموثق لإدخاله بنظام (تم) كشرط لإتمام العملية المطلوبة تفاديا لشراء أو استئجار مركبات باسم شخص دون عمله وموافقته بموجب وثائق مزورة، لذا فإن الإدارة العامة للمرور تدعو الجميع للمبادرة بالتسجيل ببوابة "أبشر" وتفعيل الحساب الخاص عبر القنوات الإلكتروني المتاحة وذلك للإستفادة من هذا التطبيق والمزايا الأخرى".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات