» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

خليج سيهات - 09/08/2017م - 5:15 م | مرات القراءة: 1504


كشف الحاج عبدالرؤوف المطوع تفاصيل محاولة اختطاف حفيدته لخليج سيهات والتي

وقعت مساء  يوم الثلاثاء الموافق 8-8-2017م ، حيث حاول أحدهم اختطاف حفيدته والبالغه من العمر عشر سنوات واركابها سيارته قسراً . 

وفي التفصيل يروي الحاج عبدالرؤوف القصة لخليج سيهات حيث يقول : أن زوجته كانت في زيارة لأحد الجيران وبعد الزيارة خرجت متوجهة الى منزلها وكانت حفيدتها خلفها مباشرة ، وعند الاقتراب من المنزل توقفت سيارة ونزل راكب منها وهمّ باختطاف الطفلة واركابها السيارة قسراً ،

وحين رأته توجهت إليه مباشرة وأمسكت بالبنت حيث كانت قريبة منها جداً ، وتمسكت بالباب ، واستطاعت بفضل الله أن تأخذ البنت وتدخل بيتها ، وبعد التمسك بها والصراخ فرّ المختطف هارباً حيث هوى على عتبة الباب وكانت سيارته تتحرك ببطء . وفوراً تم تقديم بلاغ لشرطة سيهات التي تعاونت بشكل كبير مع القضية ، وقدم المطوع شكره الكبير الى شرطة سيهات على هذا التعاون الكبير الذي لمسه منهم . 

وفي ختام تصريحه لخليج سيهات تقدم المطوع باقتراح الى كل الأحياء بالتعاون ووضع كاميرات خارجية في منازلهم حتى يتم رصد مثل هذه الحالات . كما تقدم بجزيل شكره الى كل من اتصل وأن لا يريهم أي مكروه .



التعليقات «1»

. - [الأربعاء 09 اغسطس 2017 - 3:08 م]
سود الله وجهه أيا كان والله يفضحه على رؤوس الأشهاد.

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات