» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

صحيفة اليوم - عبدالله حسن آل مهدي-القطيف - 06/08/2017م - 7:09 ص | مرات القراءة: 645


أغطية غرف التفتيش التابعة لشبكة الصرف الصحي للخطوط الرئيسية أو الفرعية منخفضة بشكل واضح وملموس عن

مستوى طبقة الاسفلت في أماكن عدة من شوارع بلدة الجش وأم الحمام والجارودية والخويلدية وحلة محيش بمحافظة القطيف.

بعضها تقع في وسط طريق الجش - عنك وطريق المحيط الرئيسيين.
وهذه الفتحات بوضعها الراهن مؤذية ومزعجة وتتسبب في إتلاف السيارات، واحيانا تتسبب في الحوادث بالإضافة إلى ذلك تتجمع فيها الرمال والأتربة ومن ثم تنزل إلى شبكات الصرف الصحي عبر الفتحات والثقوب الموجودة في أغطية هذه الغرف.

وليس هناك شارع يخلو من هذه الفتحات المنخفضة والتي باتت عملية إصلاحها وترفيعها إلى مستوى طبقة الاسفلت الفعلية أمرا ملحا ومهما حفاظا على سيارات المواطنين، وايضا لرفع كفاءة الشبكة وحمايتها من الأتربة المتسربة إليها.
نتطلع بكل أمل وشكر إلى الاهتمام بهذه الملاحظة الهامة، وأن نرى ردا عمليًا على أرض الواقع لمعالجة هذه الملاحظة التي تنتشر في عدة أماكن. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات