» رواية " خطيب ابنتي قطيفي " بمعرض جدة  » محافظ القطيف يلتقي مدير مكتب تعليم المحافظة والقادة الكشفيين  » انقطاع المياه المحلاة (8-11) غدا الاثنين  » القطيف.. البلدية تطلق حملة نظافة في العوامية  » جمعية سيهات تشارك في صنعتي بإحدى وعشرين أسرة منتجة  » نزلاء المجمع الصحي في ضيافة مقهى اللوح الخشبي  » إلزام المعلمين بجداول مواصفات أسئلة الاختبارات النهائية  » حساب المواطن: 6 أشهر حدًا أقصى لصرف البدل النقدي للموقوفة حساباتهم البنكية  » بطاقة التسوّق الصحي.. لتحديد كميات السكر والدهون  » الشرقية.. 370 قائدا مدرسيا ينتظرون مكافآت التدريب منذ 10 سنوات  
 

  

صحيفة اليوم - عبدالله حسن آل مهدي-القطيف - 06/08/2017م - 4:09 ص | مرات القراءة: 573


أغطية غرف التفتيش التابعة لشبكة الصرف الصحي للخطوط الرئيسية أو الفرعية منخفضة بشكل واضح وملموس عن

مستوى طبقة الاسفلت في أماكن عدة من شوارع بلدة الجش وأم الحمام والجارودية والخويلدية وحلة محيش بمحافظة القطيف.

بعضها تقع في وسط طريق الجش - عنك وطريق المحيط الرئيسيين.
وهذه الفتحات بوضعها الراهن مؤذية ومزعجة وتتسبب في إتلاف السيارات، واحيانا تتسبب في الحوادث بالإضافة إلى ذلك تتجمع فيها الرمال والأتربة ومن ثم تنزل إلى شبكات الصرف الصحي عبر الفتحات والثقوب الموجودة في أغطية هذه الغرف.

وليس هناك شارع يخلو من هذه الفتحات المنخفضة والتي باتت عملية إصلاحها وترفيعها إلى مستوى طبقة الاسفلت الفعلية أمرا ملحا ومهما حفاظا على سيارات المواطنين، وايضا لرفع كفاءة الشبكة وحمايتها من الأتربة المتسربة إليها.
نتطلع بكل أمل وشكر إلى الاهتمام بهذه الملاحظة الهامة، وأن نرى ردا عمليًا على أرض الواقع لمعالجة هذه الملاحظة التي تنتشر في عدة أماكن. 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات