» السيد السلمان/سمة الإنصاف وأثرها الاجتماعي  » «التعليم» تدرس تقويم العام الدراسي لـ«5 سنوات مقبلة»  » النيابة العامة وعبدالحسين والطائفية والقانون  » أنهي مشكلة السيارات التالفة..بلدي القطيف يقر طرح سوق سيهات للاستثمار  » تمديد فترة التقديم للابتعاث حتى 23 ذو الحجة  » شرطة الرياض تقبض على حدث أساء للقرآن الكريم في مقطع فيديو  » اليك رسالة مهمة أيتها الزوجة الطيبة  » من بيع الشاورما الى الجامعة "تورة الغامدي"  » الدبلوماسية العابرة للطوائف!  » 5 جنسيات تستحوذ على 10 ملايين وظيفة في السعودية  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 02/08/2017م - 4:09 ص | مرات القراءة: 536


تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بالقطيف من فك احتجاز ٥ أشخاص من عائلة واحدة؛ إثر حريق اشتعل في منزلهم بالقديح أمس.

 وكانت الجهات المعنية قد تلقت بلاغا بالحادث وعلى الفور عملت على تمريره لجهات الاختصاص التي وجهت فرقها ناحية موقع الحريق كل في اختصاصه.

وتواجدت فرق الهلال الأحمر بالموقع؛ تحسبا لوقوع اصابات، فيما عملت فرقة من شركة الكهرباء على قطع التيار الكهربائي، فيما اقتحمت فرق الإنقاذ الموقع بحثا عن المحتجزين داخل المنزل لتخليصهم.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد منصور الدوسري: إن عمليات الدفاع المدني بمحافظة القطيف تلقت بلاغا، صباح أمس، وقد تم تمرير البلاغ لأقرب المراكز من موقع الحريق.

وأضاف إنه وبعد وصول أولى الفرق للموقع تبين أن الحادث عبارة عن نشوب حريق في منزل مكون من 3 أدوار، مشيرا إلى أن الحريق انحصر في مطبخ مساحته 3*2 في ملحق بالدور الثالث.

وذكر ان الحادث نتج عنه احتجاز أسرة مكونة من 5 أشخاص، لافتا إلى أن فرق الدفاع المدني قامت بإنقاذ المحتجزين والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات