» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 02/08/2017م - 7:09 ص | مرات القراءة: 627


تمكنت فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بالقطيف من فك احتجاز ٥ أشخاص من عائلة واحدة؛ إثر حريق اشتعل في منزلهم بالقديح أمس.

 وكانت الجهات المعنية قد تلقت بلاغا بالحادث وعلى الفور عملت على تمريره لجهات الاختصاص التي وجهت فرقها ناحية موقع الحريق كل في اختصاصه.

وتواجدت فرق الهلال الأحمر بالموقع؛ تحسبا لوقوع اصابات، فيما عملت فرقة من شركة الكهرباء على قطع التيار الكهربائي، فيما اقتحمت فرق الإنقاذ الموقع بحثا عن المحتجزين داخل المنزل لتخليصهم.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد منصور الدوسري: إن عمليات الدفاع المدني بمحافظة القطيف تلقت بلاغا، صباح أمس، وقد تم تمرير البلاغ لأقرب المراكز من موقع الحريق.

وأضاف إنه وبعد وصول أولى الفرق للموقع تبين أن الحادث عبارة عن نشوب حريق في منزل مكون من 3 أدوار، مشيرا إلى أن الحريق انحصر في مطبخ مساحته 3*2 في ملحق بالدور الثالث.

وذكر ان الحادث نتج عنه احتجاز أسرة مكونة من 5 أشخاص، لافتا إلى أن فرق الدفاع المدني قامت بإنقاذ المحتجزين والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات