» بلدية القطيف ترصد 10 ملايين لتأهيل السوق القديم بتاروت  » مخ المرأة لا يخلد للراحة مثل الرجل  » 3 آلاف ريال غرامة تجاوز الحافلات المدرسية عند التحميل  » خريجو الإدارة الصحية على بند «العطالة»  » سيهات تختتم فعاليات جميلتها  » الإرهاب يتسلل إلى المنظمات الدولية  » «التعليم»: لا حرمان إلا بقرار  » «البنوك»: لا ضريبة مضافة على القروض بأثر رجعي  » السماح للسعوديين بإكمال الدراسات العليا في البحرين  » «الضمان الصحي»: تطعيم الإنفلونزا مغطى ضمن منافع وثيقة التأمين  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 30/07/2017م - 4:30 م | مرات القراءة: 1258


قال الاديب سعود الفرج في تعليقه على دفن زوجة اخيه في مقبرة الخباقة بدلا عن العوامية :

أليوم رحلت عن هذه الدنيا المرحومة . معصومة سلمان محسن الفرج. زوجة أخي المرحوم .محمد عبدالكريم الفرج. لتدفن بعيدا خارج مسقط رأسها العوامية في مقبرة الخباقة بالقطيف بسبب الأحداث الماساوية التي تمر بها بلدة العوامية رحمها الله رحمة الأبرار واسكنها الجنة مع الاخيار وان لله وانا اليه راجعون..

وقال الشيخ محمد ابو زيد معلقا على الخبر :آخر أمنية نتمناها بعد مغادرة هذه الحياة الفانية ان نتوسد التراب الذي الفناه وشمننا عبيره وداعب اجسادنا ... حيث ملاعب الصبا وذكريات الأحبة ، التراب الذي نمت من خيراته اجسادنا وتشبعت بأريج ذكرياته أرواحنا وسكنت الى روعة عطائه أنفسنا ..

التراب الذي يحوي اجساد الآباء والامهات والأحبة الذين طال غيابهم وأوحشنا فراقهم ولم يبارحنا شوق لقائهم حين يحل الأجل المحتوم ، يحدونا شوق ان تعانق اجسادنا اجسادهم وتنام بقرب من تهواهم ..

رحم الله من قرأ لروحها سورة الفاتحة....



التعليقات «2»

. - [الخميس 03 اغسطس 2017 - 2:30 م]
أنا أقترح على شباب هذه المنطقة ممن يشارك فيما يجري ولو بشكل ضعيف أن يضعوا شروطهم ويعملوا على إيجاد باب للتفاهم فقط من أجل حقن الدماء، هناك أبرياء يسقطون قتلى ولا دخل لهم، فلا يعدم أحد، ولا يقتل أحد ولا يهجر أو يخرج من بيته أحد ولا يعتقل أحد. و يتوقف إطلاق الرصاص بشكل تام، ويعود الراحلون إلى بيوتهم. لابد من تفاهم فيه ضمانة ولو بتدخل الوجهاء ومن لهم ثقل ووزن في المنطقة ممن يثقون بهم ليكونوا باب تواصل وتفاهم لحفظ الأرواح و ليسود الأمن والأمان على هذه البقعة من جديد.
حسن - [الأحد 30 يوليو 2017 - 9:20 م]
الله يرحمها ويحفظ شيعة علي بن ابي طالب عليه السلام

دائما تذكرو السيده زينب عليها السلام

الحمد لله الذي جعلنا نوالي محمد واله محمد
الحمد لله الذي جعلنى اعشق محمد واله مجمد

اللهم عجل لوليك الفرج واجعل السرور والفرح تعم العالم بظهور الامام المهدي عليه السلام


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات