» السيد السلمان/سمة الإنصاف وأثرها الاجتماعي  » «التعليم» تدرس تقويم العام الدراسي لـ«5 سنوات مقبلة»  » النيابة العامة وعبدالحسين والطائفية والقانون  » أنهي مشكلة السيارات التالفة..بلدي القطيف يقر طرح سوق سيهات للاستثمار  » تمديد فترة التقديم للابتعاث حتى 23 ذو الحجة  » شرطة الرياض تقبض على حدث أساء للقرآن الكريم في مقطع فيديو  » اليك رسالة مهمة أيتها الزوجة الطيبة  » من بيع الشاورما الى الجامعة "تورة الغامدي"  » الدبلوماسية العابرة للطوائف!  » 5 جنسيات تستحوذ على 10 ملايين وظيفة في السعودية  
 

  

صحيفة اليوم - حسام النصر - 10/07/2017م - 4:51 ص | مرات القراءة: 781


تمكنت إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا من كسب خدمات مهاجم القادسية السابق متعب النجراني لموسم واحد، كما

وقّعت أيضاً مع لاعب العروبة مشعل العنزي لمدة موسمين، حيث جرت مراسم التوقيع في النادي بحضور علي المشامع نائب رئيس النادي ومدير الاحتراف جعفر السليس.

وفي نفس السياق، أكد المشامع أن التعاقد مع متعب النجراني ومشعل العنزي جاء بتوصية فنية لتعزيز خط المقدمة، مشيراً الى أن الجهود ستتواصل لدعم الفريق لما تقتضيه مصلحة الفريق الفنية،

مؤكداً ان ادارة الخليج انتهت من ملف الثنائي الأجنبي مبكراً بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي جورجينهو ومواطنه جلمار وان البحث مازال مستمراً على لاعب المواليد.

من جهته، أبدى متعب النجراني جاهزيته لخوض التحدي الجديد في مسيرته الاحترافية مع الخليج، الذي وصفه بالعريق،

مشيراً الى أنه يدرك صعوبة المهمة ولكنه سيسعى بكل ما يملك لمساعدة الفريق لتحقيق هدفه المنشود وإسعاد جماهير الدانة. فيما أوضح مشعل العنزي أنه تلقى العديد من العروض ولكنه فضّل الخليج، مشيراً الى أنه سيعمل على مضاعفة جهوده من أجل إدخال البهجة في قلوب الجماهير الخلجاوية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات