» رواية " خطيب ابنتي قطيفي " بمعرض جدة  » محافظ القطيف يلتقي مدير مكتب تعليم المحافظة والقادة الكشفيين  » انقطاع المياه المحلاة (8-11) غدا الاثنين  » القطيف.. البلدية تطلق حملة نظافة في العوامية  » جمعية سيهات تشارك في صنعتي بإحدى وعشرين أسرة منتجة  » نزلاء المجمع الصحي في ضيافة مقهى اللوح الخشبي  » إلزام المعلمين بجداول مواصفات أسئلة الاختبارات النهائية  » حساب المواطن: 6 أشهر حدًا أقصى لصرف البدل النقدي للموقوفة حساباتهم البنكية  » بطاقة التسوّق الصحي.. لتحديد كميات السكر والدهون  » الشرقية.. 370 قائدا مدرسيا ينتظرون مكافآت التدريب منذ 10 سنوات  
 

  

صحيفة اليوم - حسام النصر - 10/07/2017م - 4:51 ص | مرات القراءة: 2857


تمكنت إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا من كسب خدمات مهاجم القادسية السابق متعب النجراني لموسم واحد، كما

وقّعت أيضاً مع لاعب العروبة مشعل العنزي لمدة موسمين، حيث جرت مراسم التوقيع في النادي بحضور علي المشامع نائب رئيس النادي ومدير الاحتراف جعفر السليس.

وفي نفس السياق، أكد المشامع أن التعاقد مع متعب النجراني ومشعل العنزي جاء بتوصية فنية لتعزيز خط المقدمة، مشيراً الى أن الجهود ستتواصل لدعم الفريق لما تقتضيه مصلحة الفريق الفنية،

مؤكداً ان ادارة الخليج انتهت من ملف الثنائي الأجنبي مبكراً بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي جورجينهو ومواطنه جلمار وان البحث مازال مستمراً على لاعب المواليد.

من جهته، أبدى متعب النجراني جاهزيته لخوض التحدي الجديد في مسيرته الاحترافية مع الخليج، الذي وصفه بالعريق،

مشيراً الى أنه يدرك صعوبة المهمة ولكنه سيسعى بكل ما يملك لمساعدة الفريق لتحقيق هدفه المنشود وإسعاد جماهير الدانة. فيما أوضح مشعل العنزي أنه تلقى العديد من العروض ولكنه فضّل الخليج، مشيراً الى أنه سيعمل على مضاعفة جهوده من أجل إدخال البهجة في قلوب الجماهير الخلجاوية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات