» حين يكون العنف وسيلة تربية  » التعامل الواقعي  » انخفاض الإقامة بالرعاية المركزة في «القطيف المركزي» من 18 إلى 5 أيام  » (مهبط الأسعاف الذي لم يستخدم )  » بلدي القطيف يتبادل الخبرات مع بلدي المدينة  » يومان حسم على الممرضة حارقة طفل «الظروف الخاصة»  » «حملة السكينة» تشرح إزالة الشبهات لـ «كلية الملك بلندن»  » لنعترف أننا ظلمنا المرأة السعودية  » تحذيرات سعودية من التعامل مع تجار «البيتكوين»  » 8 تغريدات تسجن أكاديمياً شهراً وتغرمه 10 آلاف  
 

  

صحيفة اليوم - حسام النصر - 10/07/2017م - 4:51 ص | مرات القراءة: 1545


تمكنت إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا من كسب خدمات مهاجم القادسية السابق متعب النجراني لموسم واحد، كما

وقّعت أيضاً مع لاعب العروبة مشعل العنزي لمدة موسمين، حيث جرت مراسم التوقيع في النادي بحضور علي المشامع نائب رئيس النادي ومدير الاحتراف جعفر السليس.

وفي نفس السياق، أكد المشامع أن التعاقد مع متعب النجراني ومشعل العنزي جاء بتوصية فنية لتعزيز خط المقدمة، مشيراً الى أن الجهود ستتواصل لدعم الفريق لما تقتضيه مصلحة الفريق الفنية،

مؤكداً ان ادارة الخليج انتهت من ملف الثنائي الأجنبي مبكراً بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي جورجينهو ومواطنه جلمار وان البحث مازال مستمراً على لاعب المواليد.

من جهته، أبدى متعب النجراني جاهزيته لخوض التحدي الجديد في مسيرته الاحترافية مع الخليج، الذي وصفه بالعريق،

مشيراً الى أنه يدرك صعوبة المهمة ولكنه سيسعى بكل ما يملك لمساعدة الفريق لتحقيق هدفه المنشود وإسعاد جماهير الدانة. فيما أوضح مشعل العنزي أنه تلقى العديد من العروض ولكنه فضّل الخليج، مشيراً الى أنه سيعمل على مضاعفة جهوده من أجل إدخال البهجة في قلوب الجماهير الخلجاوية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات