» النيابة: السجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين لناشري الإشاعات  » الجوازات: تسليم الجواز لا يتطلب حجز موعد  » صفوى.. سيدة الأخلاق تمنح آل عجاج وسام البر بالوالدين  » من شعراء القطيف: قراءة أولى في شعر أبي البحر الخطي  » أكبر مظلوميات المتقاعد !!  » «الغذاء والدواء» : بودرة «التالك» ليست من المسرطنات  » السماح للشركات بتأجير العمالة الأندونيسية يخفض أرباح مكاتب الاستقدام  » شخصية الإجرام في الرجال تفوق النساء بـ3 أضعاف  » التقويم الدراسي.. لا أمل للإداريين في تمديد الإجازة  » 8 أهداف لتطبيق البرنامج الإلكتروني للإجازات المرضية  
 

  

صحيفة الرياض - 02/07/2017م - 12:02 م | مرات القراءة: 3207


كشف المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خليفة بن دراي، عن إطلاق "المستجيب الوردي"، أول مركبة

إسعاف نسائية تختص بعلاج ونقل الإصابات النسائية وحالات الولادة والأطفال، ويعمل عليها مسعفات وسائقات من ذوات الخبرة الكبيرة، وتعد هذه الخدمة الأحدث في الخدمات المتخصصة التي تقدمها المؤسسة للمتعاملين، مشيراً إلى أن المؤسسة تقدم 24 خدمة تتفوق بها على مدن عريقة ومتقدمة في مجال الإسعاف.

وأكد أن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي في إطار التحديث الدائم والمستمر لخدمات الإسعاف، في ضوء الاحتياجات المتجددة للمجتمع، وانسجاماً مع توجهات القيادة، بأن تكون الخدمات الإسعافية متوافقة مع العادات والتقاليد العربية والتعاليم الإسلامية،

موضحاً أن "المستجيب الوردي" ستتمركز في مركز بلدية الطوار، وستغطي منطقة ديرة بالكامل، لمدة 12 ساعة متواصلة، من الـ11 صباحاً حتى الـ11 مساء، وسيعاد تقييم مكان التمركز خلال شهرين، حسبما تشير البلاغات الواردة للاستفادة من الخدمة، لافتاً إلى أنه سيتم إطلاق مستجيب نسائي آخر يغطي بر دبي بعد فترة تجريبية قصيرة.

وقال "إن الخدمة تستهدف النساء بمختلف إصاباتهنَّ، أما الحوامل فسيتم التعامل مع حالاتهن سريعاً، حالما يصل المستجيب النسائي، أو إسعاف الأمومة والطفولة، إضافة إلى حالات الأطفال من عمر يوم واحد حتى الـ12 من العمر".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات