» بلدية القطيف ترصد 10 ملايين لتأهيل السوق القديم بتاروت  » مخ المرأة لا يخلد للراحة مثل الرجل  » 3 آلاف ريال غرامة تجاوز الحافلات المدرسية عند التحميل  » خريجو الإدارة الصحية على بند «العطالة»  » سيهات تختتم فعاليات جميلتها  » الإرهاب يتسلل إلى المنظمات الدولية  » «التعليم»: لا حرمان إلا بقرار  » «البنوك»: لا ضريبة مضافة على القروض بأثر رجعي  » السماح للسعوديين بإكمال الدراسات العليا في البحرين  » «الضمان الصحي»: تطعيم الإنفلونزا مغطى ضمن منافع وثيقة التأمين  
 

  

صحيفة الرياض - 18/06/2017م - 11:42 م | مرات القراءة: 3078


أكد رئيس نادي الخليج فوزي الباشا أن انتقال المهاجم عبد الله السالم إلى الفيحاء جاء لمصلحة ناديه واللاعب وقال: "تبقى السالم

من عقده عام وبالتالي اقترب من الفترة الحرة لانتقاله من دون العودة إلى ناديه وهو ذو قيمة عالية بناديه وجددنا عقده في فترة سابقة ولكن في ظل الظروف الحالية بعد هبوط الفريق من "دوري جميل" اصبحنا أمام خيارين أما منحه عقد يوازي طموحاته أو تسويقه وبيع عقده قبل دخوله الأشهر الستة التي تسمح بانتقاله لأي نادي آخر من دون العودة للخليج".

وأضاف: "بعد الاجتماع مع اللاعب فضّل الانتقال لما فيه مصلحة النادي ومصلحته وبعد تلقي العروض من أندية عدة وجدنا عرض الفيحاء هو الأفضل للنادي واللاعب".

وأشاد رئيس الخليج بإدارة نادي الفيحاء ورجاله وقال: "تعاملهم الاحترافي ساهم بأنهاء الصفقة الثانية لما فيه مصلحة الناديين وكذلك اللاعبين الثلاثة مسلم ال فريج وطلال مجرشي والسالم".

معبّرا عن شكره الجزيل للسالم على الجهود التي بذلها مع الخليج في الفترة السابقة متمنياً له التوفيق في مسيرته الاحترافية الجديدة .

وجدد الباشا ثقته بلاعبي الخليج وقال: "فريقنا معين لا ينضب وقادر على تحقيق الأهداف وإسعاد جماهير النادي وتم التعاقد مع المدرب الروماني تيدور والمهاجم البرازيلي جورجينهو والعمل جاري على دعم الفريق بلاعبين آخرين".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات