» «تغيير مقعد» يؤخر إقلاع رحلة نصف ساعة  » وزير التعليم يؤكد خطر اختبارات القياس!  » تحصيل «القيمة المضافة» من طلاب المدارس الأهلية بالتقسيط  » «الكهرباء»: مخالفات المشتركين رفعت «الفواتير»  » عضوا «شورى»: «المجلس» بحاجة إلى إصلاحات.. الانتخاب أولاً  » Cortisol يهاجم محبي السهر بسبعة أضرار  » سجن مدير مستشفى وآخرين 11 شهرًا لتحرشهم بممرضة والتسبب في تطليقها ونقلها  » تطوير حي المسورة.. عناصر جذب ومحلات ذات طابع تراثي  » الخفرة الرسالية  » بحث عميد كلية سعودية يتطابق مع رسالة لمشرف تزوير الشهادات  
 

  

صحيفة الرياض - 18/06/2017م - 11:42 م | مرات القراءة: 1970


أكد رئيس نادي الخليج فوزي الباشا أن انتقال المهاجم عبد الله السالم إلى الفيحاء جاء لمصلحة ناديه واللاعب وقال: "تبقى السالم

من عقده عام وبالتالي اقترب من الفترة الحرة لانتقاله من دون العودة إلى ناديه وهو ذو قيمة عالية بناديه وجددنا عقده في فترة سابقة ولكن في ظل الظروف الحالية بعد هبوط الفريق من "دوري جميل" اصبحنا أمام خيارين أما منحه عقد يوازي طموحاته أو تسويقه وبيع عقده قبل دخوله الأشهر الستة التي تسمح بانتقاله لأي نادي آخر من دون العودة للخليج".

وأضاف: "بعد الاجتماع مع اللاعب فضّل الانتقال لما فيه مصلحة النادي ومصلحته وبعد تلقي العروض من أندية عدة وجدنا عرض الفيحاء هو الأفضل للنادي واللاعب".

وأشاد رئيس الخليج بإدارة نادي الفيحاء ورجاله وقال: "تعاملهم الاحترافي ساهم بأنهاء الصفقة الثانية لما فيه مصلحة الناديين وكذلك اللاعبين الثلاثة مسلم ال فريج وطلال مجرشي والسالم".

معبّرا عن شكره الجزيل للسالم على الجهود التي بذلها مع الخليج في الفترة السابقة متمنياً له التوفيق في مسيرته الاحترافية الجديدة .

وجدد الباشا ثقته بلاعبي الخليج وقال: "فريقنا معين لا ينضب وقادر على تحقيق الأهداف وإسعاد جماهير النادي وتم التعاقد مع المدرب الروماني تيدور والمهاجم البرازيلي جورجينهو والعمل جاري على دعم الفريق بلاعبين آخرين".



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات