» مواطن من ذوي الاحتياجات يطالب بمواقف بعد احتجاز مركبته  » ما عقوبة استعمال العنف أو التهديد في حق موظف عام لقضاء أمر غير مشروع؟  » أ- رسالة التطبير 22 / (نَصُّ خبر نطْح زينب "ع" المَحْمَل في المَصدَر الثاني ’’نُور العَيْن‘‘)  » عندما تذبل «الزوجة»  » تجار السيارات يتوقعون ارتفاع أسعارها بالتزامن مع بدء تطبيق ضريبة القيمة المضافة  » اللهم لا ترحم عبدك فلانا  » فرض الضريبة «المضافة» على مشتريات متاجر وموردي الإنترنت  » الفن.. العالم المغيب عنا  » "الصحة" تمنع أحد مؤثري "التواصل" من نشر صور مرضى عيادة تجميل  » 46 شخصية من العوامية تدعوا للوحدة والحكمة في معالجة الامور والابتعاد عن الخلافات  
 

  

صحيفة عكاظ - 16/06/2017م - 5:16 ص | مرات القراءة: 392


علمت «عكاظ» عن صدور توجيه للمراكز الصحية بضرورة إعطاء الأطفال التطعيمات اللازمة دون النظر لأي اشتراطات

سواء مقر السكن أو أهلية العلاج لطالب التطعيم من المواطنين.

ووفق المصادر فإن التوجيه شدد على المراكز الصحية كافةً بالاطلاع فقط على إثبات المراجع وطفله، فيما سيكون الختم أو التوقيع أمام خانة التطعيم الموضحة.

وقد أكدت المصادر على ضرورة منح الطفل اللقاحات والتطعيمات اللازمة في فترة الطفولة لأنها الفترة المهمة التي يحتاج فيها إلى بناء وتكوين مناعة قوية في جسمه.

مشددة على أهمية إعطاء التطعيمات في أوقاتها المحددة، مشيرة في الوقت نفسه إلى إمكانية تأخير التطعيم لأيام فقط ولكن لا يجب تجاهلها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات