» الجلطة الدماغية تظهر كل 15 دقيقة في المملكة  » تجريم العنصرية والكراهية  » سفر الحاضنة بالأطفال مشروط  » اعتماد كتاب جامعي عن المخدرات كمادة إجبارية  » خـصـوصيـتـنـا تـغـيّـرت..!«شوفوني طالعة مع زوجي.. شوفوا عيالي.. شوفوا طبخي..شوفوا وش شريت»..  » الأرصاد: العاصفة المطرية كذبة إلكترونية  » 10 قطاعات حكومية تتهيأ للخصخصة  » الغذاء والدواء: قادرون على معالجة الوضع الراهن للصيدليات  » عبدالحسين عبدالرضا ووحدة الضحكة  » انـخفاض حرارة الشرقية مطلع ذي الحجة  
 

  

القطيف اليوم - 15/06/2017م - 9:30 ص | مرات القراءة: 577


اختتم فريق عمل الدراما الرباعية “صدفة قاتلة” عملهم، متوجهين بشكرهم لمن ساهم في إنجاح هذا العمل وعلى رأسهم الرعاة الإعلاميين والذين

كان من بينهم القطيف اليوم، وبعض الصحف والصفحات الإخبارية بالمنطقة، والإعلامي سمير آل شلي ، الممثل حسن آل عوجان، وذلك على ماقدموه من دعم إعلامي على مدار الأربع حلقات، ولاسيما المساهمة في إيصال العمل إلى فئات عديدة.

وتوجه الفريق بالشكر والعرفان لعائلة عبدالرسول شهاب وإخوانه لتوفير مواقع تصوير المسلسل، ويخص بالذكر لمجمع شهاب لقصور الأفراح لتوفيره أحد القصور للتصوير فيه، كما شكر الشاب قاسم عبدالوهاب على توفير السيارات التي تم استخدامها للمسلسل.

وتقدم فريق العمل بوقفة شكر أخيرة إلى فريق العمل على الجهود التي بذلت من أجل تحقيق النجاح.

وتمنى الفريق لجميع الرعاة الإعلاميين دوام التوفيق والنجاح، داعياً الله أن يجزيهم خيراً ، كما تمنى لأبطال العمل المزيد من التقدم والنجاح، آملاً من الله أن يجمعهم بأعمال قادمة.

وعلى الصعيد المتصل شارك كل من المخرج والممثل قاسم الحجر والممثل رامي الزاير في برنامج شرفات الذي عُرض مؤخراً على القناة السعودية الثقافية لمحاورتهم حول عمل صدقة قاتلة.

يشار إلى أن فريق العمل ضم كلاً من: الممثلون قاسم الحجر، أحمد الجشي، رامي الزاير، محمد الموسى، ناجي غريب، يوسف رضوان، خالد الفرج، حسن الخلف ، سلام الزاير، أحمد سامي الجشي ، عبدالله العلي، والأطفال: مايا الخنيزي وعقيلة آل خضر، المؤلف حسين عبدالغني، المخرج قاسم الحجر، المعالجة الدرامية سعدة التقق، الحبكة الدرامية مريم الحسن، المنسق الإعلامي سمير آل شلي، القناة المنتجة كيوفيديو اليوتيوبية، إدارة الإنتاج حسن آل سويف وعلي آل سليم وعلي الحجر وحسن ال دعبل، الموسيقى التصويرية شاكر الميرزا وأمجد عبدالله.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات