» القطيف للانجاز تتجدد بالرافد الشبابي وتوسيع نطاق الجائزة الجغرافي  » مؤسسة النقد : إحلال الريال المعدني محل الريال الورقي وسحبه من التداول تدريجياً  » شاركوا في الحضور والتفاعل (فاستبقوا الخيرات) بجمعية القطيف الخيرية  » التعليم تنقل حالات وتلغي أخرى في فترة الاعتراض  » تحدي شهر رمضان والأطفال  » مصادر : 15 سنة و3 ملايين غرامة.. عقوبة التحرش  » 55 % حد أقصى للاستقطاع من راتب ال 15 ألفا  » انخفاض أسعار 37 سلعة وخدمة أبرزها المواد الغذائية والخرسانة  » إلزام شركة ذهب سعودية سداد 38 مليون لأخرى صينية  » تاروت: إتلاف 150 كغم أغذية فاسدة  
 

  

مستقبلي - اللجنة الإعلامية - 12/06/2017م - 2:04 ص | مرات القراءة: 585


ضِمن ملتقى التخصصات الأكاديمية الذي نظمه مستقبلي التابع لخيرية القطيف في نسخته الحادية عشر مجموعة من

الأركان الإثرائية، التي استُحدثت انطلاقًا وتحقيقًا لأهداف الهوية الجديدة لمستقبلي. ومن ضمن هذه الأركان، ركن "القبول والتسجيل" والذي يعتبر إضافة تكاملية مع بقيّة أركان التخصصات. هذا ويشار أن الملتقى اُفتتِح في الخامس من يونيو واستمر بعدها لأربعة أيام توالياً بواقع يومين للشباب واخرى للفتيات.

وصرّحت روان المحاسنة إحدى المقدمات في ركن "القبول والتسجيل" أن الركن يمثّل خارطة متكاملة تضم عددًا كبير من الجامعات المختلفة. متنوعةً بين الجامعات الحكومية، والكليات الخاصة، وجامعات الخليج والابتعاث. ومثّل الركن جزءًا مهمًا وأساسيًا في الملتقى، حيث أعطى الطالب معرفةً شاملة بكيفية التسجيل في مختلف الجامعات والشروط المتطلب تحقيقها.

هذا وأضافت "أن مستقبلي قدّم خطوة كبيرة، ونهضة للمجتمع ليحثّ فينا الرغبة بالتطوع، وبذلك بُنيت خبراتنا وأصبحنا ملمين بهذه المعرفة لنقدم مادة مفيدة وقيّمة للطالبات، ففكرة القبول والتسجيل تعتبر خطوة أولى ومهمة يجب أن يدركها المستفيد ليقيس بذلك محصلته ويحدد اتجاهاته." وأشارت أن وجود هذه الإضافة الإثرائية جعلت الطالب يقف على قدم ثابتة ورصيد مهم يساعده على ترتيب رغباته بدقة ووضوح.

كما عبّرت المستفيدة رغد الزاهر بأن وجود ركن إثرائي مثل "القبول والتسجيل" إضافة قيّمة لجميع الخريجين خاصةً وأن الملتقى أُقيم في فترة متناسقة جدًا مع بوابات القبول والتسجيل للجامعات. وأضافت أنه أغناها بالمعلومات وأحاطت بمعرفة طريقة التسجيل المختلفة ومعادلة حساب النسب الموزونة لمختلف الجامعات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات