» مواطن من ذوي الاحتياجات يطالب بمواقف بعد احتجاز مركبته  » ما عقوبة استعمال العنف أو التهديد في حق موظف عام لقضاء أمر غير مشروع؟  » أ- رسالة التطبير 22 / (نَصُّ خبر نطْح زينب "ع" المَحْمَل في المَصدَر الثاني ’’نُور العَيْن‘‘)  » عندما تذبل «الزوجة»  » تجار السيارات يتوقعون ارتفاع أسعارها بالتزامن مع بدء تطبيق ضريبة القيمة المضافة  » اللهم لا ترحم عبدك فلانا  » فرض الضريبة «المضافة» على مشتريات متاجر وموردي الإنترنت  » الفن.. العالم المغيب عنا  » "الصحة" تمنع أحد مؤثري "التواصل" من نشر صور مرضى عيادة تجميل  » 46 شخصية من العوامية تدعوا للوحدة والحكمة في معالجة الامور والابتعاد عن الخلافات  
 

  

بــلــديــات الــقــطــيــف - 11/06/2017م - 9:45 م | مرات القراءة: 466


رفعت بلدية محافظة القطيف نحو 22 رد بما يعادل 352م3 من النفايات والانقاض من احياء الربيعية وسنابس والتركية (السكنية)، وذلك في

حملة قامت بها البلدية في هذه الأحياء خلال شهر شعبان الماضي.

وقال رئيس بلدية المحافظة المهندس زياد بن محمد مغربل إن البلدية والبلديات التابعة لها تبذل كل جهودها وإمكانياتها حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين من خلال استنفار جميع طاقاتها البشرية والآلية، مؤكدا رفع البلدية لـ 22 رد بما يعادل 352م3 نفايات وأنقاض ومخلفات بناء مجهولة المصدر كالأخشاب والأثاث ومخلفات البناء وما شابهها مما يترك في الساحات أو الطرق في الأحياء المذكورة.

وابان عن استبدال عدد 20 حاوية سعة 200 لتر، وصيانة عدد 42 حاوية سعة 1.5م، كما تم غسل 130 برميل و67 حاوية.

وقامت البلدية بدفن وتسوية 10 ساحات بمساحة بعد الانتهاء من التقاط الأوراق والنفايات المبعثرة منها، ثم تتم تسويتها.

وعن عدد الموظفين والعمال الذين شاركوا في الحملة قال المهندس مغربل انه تم تكليف 80 بين عامل ومراقب ومشرف لانجاز الحملة، وقد وفرت لهم اليات لمساعدتهم في المهمة كسيارة شيول وقلاب وتنبر.

وأشار إلى تكثيف أعمال النظافة والتقاط الأوراق والأكياس والنفايات المبعثرة، كما تم تخصيص عدد من العمال لقص الحشائش وكنسها.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات