» مواطن من ذوي الاحتياجات يطالب بمواقف بعد احتجاز مركبته  » ما عقوبة استعمال العنف أو التهديد في حق موظف عام لقضاء أمر غير مشروع؟  » أ- رسالة التطبير 22 / (نَصُّ خبر نطْح زينب "ع" المَحْمَل في المَصدَر الثاني ’’نُور العَيْن‘‘)  » عندما تذبل «الزوجة»  » تجار السيارات يتوقعون ارتفاع أسعارها بالتزامن مع بدء تطبيق ضريبة القيمة المضافة  » اللهم لا ترحم عبدك فلانا  » فرض الضريبة «المضافة» على مشتريات متاجر وموردي الإنترنت  » الفن.. العالم المغيب عنا  » "الصحة" تمنع أحد مؤثري "التواصل" من نشر صور مرضى عيادة تجميل  » 46 شخصية من العوامية تدعوا للوحدة والحكمة في معالجة الامور والابتعاد عن الخلافات  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 10/06/2017م - 6:37 ص | مرات القراءة: 485


نظمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية حفل إفطارها الجماعي السنوي، الذي ضم مجموعة من نزلاء المجمع الصحي الاجتماعي،

مع أولياء أمورهم وأقربائهم، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمنسوبين.

ومثَّل مجلس الإدارة أحمد السيهاتي، الذي نقل تهاني رئيس المجلس عبدالرؤوف المطرود للنزلاء وللحضور، وتأكيده على أن الجمعية تحرص على تعزيز الروابط والتآلف بين منسوبي الجمعية والنزلاء، منوهاً إلى أنهم جزء لا يتجزأ من الجمعية والجميع يدفع نحو العمل الجاد لراحتهم وخدمتهم.

كما أشار السيهاتي إلى أن مثل هذه الفعاليات تأتي في اطار دور مجلس الإدارة، ومن شأنها أن تؤلف بين العاملين والنزلاء وأسرهم ويزيد من الترابط بينهم، ويسهم في تعزيز روح الفريق والترابط الأخوي والأسري بين النزلاء والعاملين وتدعيم روح المحبة والإخاء.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات