» “الصفيان” لأهالي أم الحمام: القيادة لا تألوا جهداً في تقديم الخدمات للمواطنين  » فاتورة مياه بـ «51 ألف».. و«حماية المستهلك»: سنتخذ الإجراءات اللازمة  » اليابان: ترحيل مبتعثين بسبب «الغياب» و«التأشيرات»  » 158 ألف أكاديمي وإداري تشملهم هيكلة الرواتب  » «التجارة» تستدعي شركة شهيرة إثر إعلان تسويقي مسيء عن «التأتأة»  » أبو العينين : أطمح لأن أكون أول قائدة رسمية للدراجات الهوائية  » %74 من السعوديات غير راضيات عن مستوى جمالهن  » «تغيير مقعد» يؤخر إقلاع رحلة نصف ساعة  » وزير التعليم يؤكد خطر اختبارات القياس!  » تحصيل «القيمة المضافة» من طلاب المدارس الأهلية بالتقسيط  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 10/06/2017م - 6:37 ص | مرات القراءة: 526


نظمت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية حفل إفطارها الجماعي السنوي، الذي ضم مجموعة من نزلاء المجمع الصحي الاجتماعي،

مع أولياء أمورهم وأقربائهم، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمنسوبين.

ومثَّل مجلس الإدارة أحمد السيهاتي، الذي نقل تهاني رئيس المجلس عبدالرؤوف المطرود للنزلاء وللحضور، وتأكيده على أن الجمعية تحرص على تعزيز الروابط والتآلف بين منسوبي الجمعية والنزلاء، منوهاً إلى أنهم جزء لا يتجزأ من الجمعية والجميع يدفع نحو العمل الجاد لراحتهم وخدمتهم.

كما أشار السيهاتي إلى أن مثل هذه الفعاليات تأتي في اطار دور مجلس الإدارة، ومن شأنها أن تؤلف بين العاملين والنزلاء وأسرهم ويزيد من الترابط بينهم، ويسهم في تعزيز روح الفريق والترابط الأخوي والأسري بين النزلاء والعاملين وتدعيم روح المحبة والإخاء.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات