» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

صحيفة عكاظ - 30/05/2017م - 3:07 م | مرات القراءة: 1734


أظهر مقطع فيديو مشهداً أشبه بالمعجزة، لمولودة جديدة وضعتها سيدة بإحدى مستشفيات البرازيل، استطاعت أن

تمشي على قدميها لعدة خطوات بعد لحظات من ولادتها.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية التي نشرت الخبر، فإن الممرضة التي كانت تعمل على الاعتناء بالمولودة داخل غرفة الولادة فوجئت بها تقف على قدميها وتمشي لعدة خطوات، الأمر الذي أثار حيرة الأطباء والممرضات بالمستشفى.

وأبرز المقطع إحدى الممرضات وهي تمسك بالمولودة أثناء مشيها خوفاً من وقوعها، ويُسمع في المقطع صوت إحدى الممرضات وهي تصرخ: "يا إلهي.. إن هذه الفتاة تمشي".

وانتشر الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي في البرازيل، وحصد أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع فيسبوك، ونال 1.3 مليون مشاركة.

جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات