» مواطن من ذوي الاحتياجات يطالب بمواقف بعد احتجاز مركبته  » ما عقوبة استعمال العنف أو التهديد في حق موظف عام لقضاء أمر غير مشروع؟  » أ- رسالة التطبير 22 / (نَصُّ خبر نطْح زينب "ع" المَحْمَل في المَصدَر الثاني ’’نُور العَيْن‘‘)  » عندما تذبل «الزوجة»  » تجار السيارات يتوقعون ارتفاع أسعارها بالتزامن مع بدء تطبيق ضريبة القيمة المضافة  » اللهم لا ترحم عبدك فلانا  » فرض الضريبة «المضافة» على مشتريات متاجر وموردي الإنترنت  » الفن.. العالم المغيب عنا  » "الصحة" تمنع أحد مؤثري "التواصل" من نشر صور مرضى عيادة تجميل  » 46 شخصية من العوامية تدعوا للوحدة والحكمة في معالجة الامور والابتعاد عن الخلافات  
 

  

صحيفة عكاظ - 30/05/2017م - 12:07 م | مرات القراءة: 1185


أظهر مقطع فيديو مشهداً أشبه بالمعجزة، لمولودة جديدة وضعتها سيدة بإحدى مستشفيات البرازيل، استطاعت أن

تمشي على قدميها لعدة خطوات بعد لحظات من ولادتها.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية التي نشرت الخبر، فإن الممرضة التي كانت تعمل على الاعتناء بالمولودة داخل غرفة الولادة فوجئت بها تقف على قدميها وتمشي لعدة خطوات، الأمر الذي أثار حيرة الأطباء والممرضات بالمستشفى.

وأبرز المقطع إحدى الممرضات وهي تمسك بالمولودة أثناء مشيها خوفاً من وقوعها، ويُسمع في المقطع صوت إحدى الممرضات وهي تصرخ: "يا إلهي.. إن هذه الفتاة تمشي".

وانتشر الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي في البرازيل، وحصد أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع فيسبوك، ونال 1.3 مليون مشاركة.

جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات