» “الصفيان” لأهالي أم الحمام: القيادة لا تألوا جهداً في تقديم الخدمات للمواطنين  » فاتورة مياه بـ «51 ألف».. و«حماية المستهلك»: سنتخذ الإجراءات اللازمة  » اليابان: ترحيل مبتعثين بسبب «الغياب» و«التأشيرات»  » 158 ألف أكاديمي وإداري تشملهم هيكلة الرواتب  » «التجارة» تستدعي شركة شهيرة إثر إعلان تسويقي مسيء عن «التأتأة»  » أبو العينين : أطمح لأن أكون أول قائدة رسمية للدراجات الهوائية  » %74 من السعوديات غير راضيات عن مستوى جمالهن  » «تغيير مقعد» يؤخر إقلاع رحلة نصف ساعة  » وزير التعليم يؤكد خطر اختبارات القياس!  » تحصيل «القيمة المضافة» من طلاب المدارس الأهلية بالتقسيط  
 

  

صحيفة عكاظ - 30/05/2017م - 12:07 م | مرات القراءة: 1414


أظهر مقطع فيديو مشهداً أشبه بالمعجزة، لمولودة جديدة وضعتها سيدة بإحدى مستشفيات البرازيل، استطاعت أن

تمشي على قدميها لعدة خطوات بعد لحظات من ولادتها.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية التي نشرت الخبر، فإن الممرضة التي كانت تعمل على الاعتناء بالمولودة داخل غرفة الولادة فوجئت بها تقف على قدميها وتمشي لعدة خطوات، الأمر الذي أثار حيرة الأطباء والممرضات بالمستشفى.

وأبرز المقطع إحدى الممرضات وهي تمسك بالمولودة أثناء مشيها خوفاً من وقوعها، ويُسمع في المقطع صوت إحدى الممرضات وهي تصرخ: "يا إلهي.. إن هذه الفتاة تمشي".

وانتشر الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي في البرازيل، وحصد أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع فيسبوك، ونال 1.3 مليون مشاركة.

جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات