» إنشاء وحدة للفحص الشامل والأورام بـ «القطيف»*  » ما تأثير التكنولوجيا في نمط حياة الأبناء؟  » استقدام 459 سائقة منزلية خلال 3 أشهر  » «الصحة» توضح طريقة الاستعلام وحجز الإجازات المرضية إلكترونيًا  » "معروفة" تقلص تكاليف جلب عاملة منزلية فلبينية 50%  » حرمان المعلم من (علاوته)..!  » ”كافل القطيف“ تكرم طلابها وطالباتها المتفوقين  » «الصحة»: إلزام المستشفيات بقبول حالات «إنقاذ الحياة»  » 90 متطوعا ومتطوعة يعيدون الحياة إلى حديقة منارات صفوى  » منصة للإجازات المرضية لموظفي الدولة  
 

  

صحيفة عكاظ - 09/05/2017م - 3:45 م | مرات القراءة: 2090


ظاهرة جديدة وغريبة اجتاحت الجامعات والمدارس في دولة الإمارات، عُرفت بـ «التصوع» وهي كلمة إماراتية تعني

ظاهرة الوله الكبير للشيء فيقال «فلان متصوع» أي متعب من الوجد والاشتياق، وأصبحت في غمضة عين هبة جديدة لدى الإماراتيين انتشرت بين الشباب والفتيات، الذين تفننوا في تجسيدها في رقصاتهم الغنائية بطريقة غريبة، على الطريقة التي انتشرت بها رقصات «بربس والبطريق» وغيرها.

وفيما لاقت رواجا كبيرا في أوساط الشباب وجدت معارضة من كثيرين.

ودعا النائب العام لدولة الإمارات المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي أولياء الأمور إلى ممارسة دورهم التربوي وتوجيه أبنائهم إلى النأي عن ممارسة الأفعال التي تجافي المبادئ الأخلاقية، والتي ينكرها المجتمع الإماراتي ويستهجنها، مشيرا إلى أن هذه الأفعال يعاقب عليها القانون الجنائي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات