» %77 من أطباء الأسنان وافدون والمريض هو المتضرر  » التعليم: طباعة شهادة الثالث ثانوي اليوم  » ولي العهد يدشن عددًا من الاتفاقيات التي نفذتها كلية نايف للأمن الوطني للتدريب  » بلدية القطيف تتلف وتصادر 250 كغم مواد غذائية واستهلاكية منتهية الصلاحية  » سنابات «شوفوني يابنات».. شعور النقص والغيرة!  » «الزكاة والدخل»: الضريبة المضافة 3 فئات.. والمسودة خلال 15 يوما  » «الترويجية» تهوي بأسعار العصائر 90 %  » تحديد تكلفة المياه على شرائح المجتمع وفقا لحساب المواطن  » لماذا اقتنت السيدة الأمريكية الأولى لوحة «الطوافة»؟  » أمواج العقير تخطف طفلاً ورجال الحدود يعيدونه لأسرته في 4 دقائق  
 

  

صحيفة الرياض - منير النمر - 09/05/2017م - 8:42 ص | مرات القراءة: 570


كشف الهاتف الاستشاري التابع لجمعية القطيف الخيرية ، بأنه استقبل نحو 500 حالة خلال النصف الأول من العام

الحالي، وذكر المسؤولون في الهاتف بأن نسبة عالية من مجموع المشاكل التي وردت تتعلق بمشكلات أسرية بين الزوجين، مشددين على أن هناك نسبة عالية من القضايا المتعلقة بالخيانات الزوجية كتصنيف.

وأبان المسؤولون في الهاتف الاستشاري الذي أقام فعالية في أحد المجمعات التجارية مساء أمس الأول، بأن هناك مشاكل تربوية، واجتماعية ونفسية وحاليا المشكلات التي تردنا في شكل متزايد المشكلات الأسرية، والاجتماعية، وبخاصة الخيانات الزوجية التي تمثل ضمن المجموع نسبة عالية، بعدها المشكلات النفسية، وبخاصة مشاكل القلق الذي أصبح متزايدا.

وأشاروا إلى أن الهاتف كجهة تتبع جمعية القطيف الخيرية يقدم خدمات إرشادية وليست علاجية، وإن احتاجت الحالة لعلاج يتم توجيهها إلى مراكز متخصصة أخرى، مؤكدين بأن الهاتف الاستشاري بات معروفا عند الناس في محافظة القطيف، وأن نسبة عالية من زوار الركن أكدوا أنهم استفادوا من الهاتف الاستشاري.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات