» ما أرأفك يا رسول الله  » 2018 عام الزلازل المدمرة !  » أطباء سعوديون على «قائمة البطالة» لإشعار آخر!  » %34 ارتفاع سمنة النساء خلال 3 سنوات  » قبول خريجي «الانتساب» في وظائف الصحة  » تقنية المعلومات مجال خامس لتوظيف المرأة في العدل  » استشاري يحذر السعوديات من المعسلات والتشميس  » التعليم: نبحث عن أرض لمدرسة الملاحة  » النيابة تطالب بسجن كاتب مقال على «فيسبوك»  » تعليم القطيف يدشّن حساب شعبة التربية البدنية على شبكة التواصل الاجتماعي  
 

  

صحيفة الحياة - 13/04/2017م - 12:20 م | مرات القراءة: 446


يترقب مبتعثون وطلبة سعوديون أن يكشف وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى غداً (الخميس)، عن مستجدات متعلقة برنامج

خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، بعد تزايد الإشاعات عن إلغائه أو تقليصه أو استحداث ضوابط جديدة مشددة للقبول فيه.

ويعقد العيسى غداً، مؤتمراً صحافياً للحديث عن البرنامج، وذلك على هامش المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية (واس).

ويستعرض خلال المؤتمر أهم ملامح البرنامج في المرحلة الـ12 التي تنفذ بنمط جديد قائم على ربط البعثة في الوظيفة في عددٍ من التخصصات النوعية بوجود عدد من الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين الخاص والحكومي بما يتوقع أن يسهم في تطوير الأدوار الاقتصادية والتنموية.

ويتطرق وزير التعليم إلى أبرز المشاريع التطويرية للبرنامج ضمن إطار مبادرة «التحول الوطني 2020». ويشارك في المؤتمر وكيل الوزارة لشؤون الابتعاث المشرف العام على الملحقيات الثقافية الدكتور جاسر الحربش، ومدير البرنامج الدكتور عبدالرحمن الحضيف.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات