» ما أرأفك يا رسول الله  » 2018 عام الزلازل المدمرة !  » أطباء سعوديون على «قائمة البطالة» لإشعار آخر!  » %34 ارتفاع سمنة النساء خلال 3 سنوات  » قبول خريجي «الانتساب» في وظائف الصحة  » تقنية المعلومات مجال خامس لتوظيف المرأة في العدل  » استشاري يحذر السعوديات من المعسلات والتشميس  » التعليم: نبحث عن أرض لمدرسة الملاحة  » النيابة تطالب بسجن كاتب مقال على «فيسبوك»  » تعليم القطيف يدشّن حساب شعبة التربية البدنية على شبكة التواصل الاجتماعي  
 

  

صحيفة اليوم - عبدالله حسن آل مهدي -‏‏ القطيف - 12/04/2017م - 11:45 ص | مرات القراءة: 1190


يتطلع أهالي محافظة القطيف إلى سرعة إنجاز مشروع طريق المطار/‏‏‏‏‏ صفوى/‏‏‏‏‏ رأس تنورة، والذي يقطع مياه الخليج

حيث لم يتبق على هذا المشروع سوى الجزء البحري. حيث سيساعد في فك الضغط اليومي على عدد من مداخل المحافظة، وسيكون معلمًا للمحافظة.

وكما هو معلوم أن مخطط دانة الرامس الواقع شمال حي الناصرة يحاذي كلا من القديح والعوامية ويصل إلى مشارف مدينة صفوى وبه شارع معتمد بعرض 60 مترا نفذ نصفه وهو مفتوح للحركة المرورية،

ولي مقترح يتمثل في ربط هذا الشارع بطريق الوزارة الجديد آنف الذكر مع عمل جسر على التقاطع ليكون مدخلا جديدا للكتلة الشمالية من القطيف وتخفيف الضغط والزحام بطريق أحد لاسيما وأن العديد من سكان المحافظة يعملون في رأس تنورة والجبيل وبذلك سيسهل عليهم هذا الطريق مشقة الزحام الآخذة في التصاعد يوما بعد آخر.

نتمنى أن يرى هذا المشروع النور قريبا قبل أن يتم استكمال مشروع المطار/‏‏‏‏‏ صفوى/‏‏‏‏‏ رأس تنورة، كما نتمنى أن تسارع الوزارة لإنهاء ما تبقى من أعمال في هذا المشروع وافتتاحه قريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات