» بلدية القطيف تحتجز 3 مركبات لبيع الايس كريم مخالفة للاشتراطات الصحية  » بعد بطالة 11 شهرا .. شغالات المواسم «مدللات» رمضان  » الغفيص: توطين المولات غير شمولي وسيقتصر على المحلات التجارية  » 678 ألف رواتر بالمملكة معرضة لهجمات إلكترونية  » وزارة التجارة تتوعد «مخادعي التخفيضات»  » مطار الملك فهد يطلق خدمة «تشريفات» للاستقبال والتوديع  » مدير تعليم القطيف يكرم المدارس المتميزة ضمن مؤشرات قيادة الأداء المدرسي  » جامعة وهمية تحرم 200 مصممة ديكور من تصنيف «المهندسين»  » السعوديون يدفعون أول ضريبة في حياتهم 10 يونيو  » 4 قضايا تصدم المعلمين خلال عام دراسي  
 

  

صحيفة اليوم - عبدالله حسن آل مهدي -‏‏ القطيف - 12/04/2017م - 2:45 م | مرات القراءة: 1119


يتطلع أهالي محافظة القطيف إلى سرعة إنجاز مشروع طريق المطار/‏‏‏‏‏ صفوى/‏‏‏‏‏ رأس تنورة، والذي يقطع مياه الخليج

حيث لم يتبق على هذا المشروع سوى الجزء البحري. حيث سيساعد في فك الضغط اليومي على عدد من مداخل المحافظة، وسيكون معلمًا للمحافظة.

وكما هو معلوم أن مخطط دانة الرامس الواقع شمال حي الناصرة يحاذي كلا من القديح والعوامية ويصل إلى مشارف مدينة صفوى وبه شارع معتمد بعرض 60 مترا نفذ نصفه وهو مفتوح للحركة المرورية،

ولي مقترح يتمثل في ربط هذا الشارع بطريق الوزارة الجديد آنف الذكر مع عمل جسر على التقاطع ليكون مدخلا جديدا للكتلة الشمالية من القطيف وتخفيف الضغط والزحام بطريق أحد لاسيما وأن العديد من سكان المحافظة يعملون في رأس تنورة والجبيل وبذلك سيسهل عليهم هذا الطريق مشقة الزحام الآخذة في التصاعد يوما بعد آخر.

نتمنى أن يرى هذا المشروع النور قريبا قبل أن يتم استكمال مشروع المطار/‏‏‏‏‏ صفوى/‏‏‏‏‏ رأس تنورة، كما نتمنى أن تسارع الوزارة لإنهاء ما تبقى من أعمال في هذا المشروع وافتتاحه قريبا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات