» عقد شراكة بين مجلس بلدي القطيف وجمعية الذوق العام السعودية  » منزل أمي ( من منعطفات الحياة).  » شارك في حرب 73 ونجا بمظلته من حادث طائرة.. القطيف تفقد «البريكي» أحد محاربيها القدامى  » «طابور الانتظار» أكبر معوّق لرخصة قيادة المرأة..!  » الأدب الشعبي في دروازة النخيل  » بعد سحب «الأسبرين 81».. أزمة في مستحضر علاج تصلب الشرايين  » الغياب النسائي لتعلُّم القيادة يثير «أزمة وظيفية» وخبير يؤكد: الحلول الحالية غير مجدية !  » تكراراً: إغلاق المحلات للصلاة  » هل يتحمل المواطن «فاتورة الاستقدام» بعد مصالحة وزير العمل واللجان ؟!  » التجارة: استحداث عقوبة التشهير في 3 مخالفات تجارية جديدة  
 

  

صحيفة الرياض - 04/02/2017م - 4:08 م | مرات القراءة: 2332


ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الجمعة أن ثلاث سيارات احترقت إثر سقوط رافعة على شارع الشيخ زايد.

وقالت حكومة دبي: "سقوط رافعة على شارع الشيخ زايد والجهات المختصة تتعامل الآن مع الحادث لضمان سلامة الجميع في الموقع"، وأضافت "نجم عن الحادث احتراق 3 سيارات وتم تسجيل إصابة واحدة ونقلت للمستشفى لتلقي الرعاية الضرورية وفرق الدفاع المدني تعمل على احتواء الحريق".

الجدير بالذكر أن عدة مناطق في الإمارات تشهد سقوط أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة، وسادت أجواء من عدم الاستقرار الجوي مصحوبة بغيوم وأمطار ورياح شمالية غربية قوية، وصلت سرعتها إلى 50 كيلومتراً في الساعة فوق البحر.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات