» عقد شراكة بين مجلس بلدي القطيف وجمعية الذوق العام السعودية  » منزل أمي ( من منعطفات الحياة).  » شارك في حرب 73 ونجا بمظلته من حادث طائرة.. القطيف تفقد «البريكي» أحد محاربيها القدامى  » «طابور الانتظار» أكبر معوّق لرخصة قيادة المرأة..!  » الأدب الشعبي في دروازة النخيل  » بعد سحب «الأسبرين 81».. أزمة في مستحضر علاج تصلب الشرايين  » الغياب النسائي لتعلُّم القيادة يثير «أزمة وظيفية» وخبير يؤكد: الحلول الحالية غير مجدية !  » تكراراً: إغلاق المحلات للصلاة  » هل يتحمل المواطن «فاتورة الاستقدام» بعد مصالحة وزير العمل واللجان ؟!  » التجارة: استحداث عقوبة التشهير في 3 مخالفات تجارية جديدة  
 

  

صحيفة الشرق - 25/01/2017م - 11:02 م | مرات القراءة: 2554


رفضت أم إرضاع طفلتها ووصفتها بأنها تشبه المخلوقات الفضائية بعد ولادتها بملامح مشوهة.

بحسب موقع ميرور، أنجبت امرأة تبلغ من العمر 28 عاما طفلة في مستشفى حكومي في منطقة باتنا بيهار شرق الهند، وفي غضون ساعات من الولادة توافد العشرات من السكان المحليين إلى المستشفى لإلقاء نظرة على الطفلة الغريبة.

اضطر الأطباء إلى التدخل لإبعاد عدد من الأشخاص تجمعوا خارج المركز الطبي لرؤية الطفلة، ورفضت الأم حملها بين ذراعيها وإرضاعها بشكل طبيعي.

ويعتقد الأطباء أن الطفلة لن تتمكن من العيش لفترة طويلة؛ بسبب إصابتها بمرض “الوليد المهرج” النادر، وهو مرض جلدي وراثي حاد، يحدث بسبب زيادة الطبقة المتقرنة في البشرة، ويولد الطفل بطبقة بيضاء سميكة تغلف جسمه كالدرع ومفصولة بشقوق عميقة، وتكون الأطراف والعيون والأذنان والأعضاء التناسلية منكمشة بشكل غير طبيعي، وتعرض هذه التشققات الطفل لخطر العدوى من البكتيريا والملوثات الأخرى بشكل قاتل.



التعليقات «1»

. - [الأربعاء 01 فبراير 2017 - 12:27 ص]
الأمر عاد وليس غريباً. لربما خافت من شكلها الغريب، أو حتى العدوى حتى وإن لم يكن الأمر معدياً. بعض الأمور ترجع إلى النفسية الإنسانية المختلفة بين شخص وآخر ولايدل بالضرورة على كراهية الطفلة أو عدم وجود عاطفة أمومة تجاهها .

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات