» اتحاد اليد يصدر قرارات تأديبية لمثيري شغب مباراة الخليج والترجي  » القطيف: باعة سوق السمك يشتكون.. والبلدية: الرقابة مستمرة  » 157 سيدة يتبرعن بدمائهن لدعم «مركزي القطيف»  » «برد العجوز» يتراجع.. والغبار يتواصل  » 12 ألف نخلة مصابة بالسوسة الحمراء في الشرقية  » أمانة الشرقية: حظر حسابات المنتقدين على تويتر اجتهاد موظف  » تطوير طريق يربط بلدات القطيف الجنوبية الغربية بـ 4 مدن  » الجوازات تؤكد أن السفر إلى تايلند ممنوع  » الإطاحة بفتاة "فيديو الهايلوكس" يكشف عن مفاجأة  » زحام جسر الملك فهد.. أول غيث «النقطة الموحدة»  
 

  

سماحة الشيخ منصور الجشي - 11/01/2017م - 8:00 م | مرات القراءة: 799


منذ أول وهلة تشكى فيها الأيتام باحتمال باستلام المنزل من المالك الأصلي لعدم

تسديد والدهم الأقساط وطردهم منه تم الإجتماع مع رئيس جمعية الجش الخيرية واستدعاء المالك الأصلي لإعطاء مهلة لجمع المبلغ وهو 265000 ريال وبعد قبوله للمهلة والحديث مع الأهالي وجعل الجمعية الخيرية هي الطريق في تأمين المبلغ والحفاظ عليه ودون تدخل أحد في حفظ الأموال التي تجمع

فقد غمرني أهل بلدتي الجش باستجابتهم للمساعدة في خلال ثلاثة أسابيع مما يوحي للجميع أننا مازلنا بخير مع وجود الخيرين من أهل العطف والإحسان فجزاهم الله خيرا ووفقهم لقضاء حوائج المحتاجين ورعاية الفقراء والأيتام ومن لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق .

والحمد رب العالمين. 

ابن الجش

منصور الجشي



التعليقات «1»

عباس جواد - القطيف [الخميس 12 يناير 2017 - 3:20 ص]
بارك الله فيكم جميعا يامخلصين

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات