» «تغيير مقعد» يؤخر إقلاع رحلة نصف ساعة  » وزير التعليم يؤكد خطر اختبارات القياس!  » تحصيل «القيمة المضافة» من طلاب المدارس الأهلية بالتقسيط  » «الكهرباء»: مخالفات المشتركين رفعت «الفواتير»  » عضوا «شورى»: «المجلس» بحاجة إلى إصلاحات.. الانتخاب أولاً  » Cortisol يهاجم محبي السهر بسبعة أضرار  » سجن مدير مستشفى وآخرين 11 شهرًا لتحرشهم بممرضة والتسبب في تطليقها ونقلها  » تطوير حي المسورة.. عناصر جذب ومحلات ذات طابع تراثي  » الخفرة الرسالية  » بحث عميد كلية سعودية يتطابق مع رسالة لمشرف تزوير الشهادات  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 11/01/2017م - 12:56 م | مرات القراءة: 620


طبقت إدارة المدرسة المتوسطة السادسة بمحافظة القطيف برنامج «غائب» الذي يهدف لدراسة ظاهرة الغياب والحد أو التقلـيل

منها والبحث عن الاسباب وايجاد الحلول المناسبة لها.

وقالت القائدة التربوية نجلاء الدوسري: الخطوة تهدف إلى ضبط الغياب، مشيرة إلى أن التطبيق تم مع بداية الفصل الدراسي الثاني، لافتة الى المدرسة حصلت على التميز في منتصف الفصل الدراسي الحالي، ضمن نتائج دراسة مؤشرات غياب الطالبات للفصل الدراسي الأول.

وأشادت بدور المراقبات وتشجيعهن المستمر للطالبات من خلال رسائل الشكر لأولياء الأمور وشهادات التقدير للفصول التي لم تسجل أي غياب، والتي كانت لها دوراً فعالاً في انتظام الطالبات ومثابرتهن على الحضور.

وبينت ان الطالبات استشعرن اهتمام ادارة المدرسة ورعايتها لهن وذلك لتهيئتهن لفترة الامتحانات والتي سوف يقبلن عليها. مشيرة الى انه تم اختيار الطالبة المثالية على مستوى المدرسة من قبل المديرة وبإجماع كافة معلمات المدرسة والاداريات وقد حصدت هذا المركز الطالبة زينب العبكري من الصف الثالث المتوسط.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات