» العيسى: إيقاف طباعة الكتب الدراسية نهائياً خلال 3 أعوام  » «الشورى» ينفي ما يتم تداوله عن إقرار نظام يسمح بقيادة المرأة  » "قراءة في مسيرة العلاقات السعودية الأمريكية"  » "بوصلة التدريب" ... مشروع العطاء الواعد  » سبات الغفلة  » المكفوفون بسباق المشي والجري  » رفض 4676 متقدما للبورد يعيد تأهيل الطبيب السعودي للواجهة  » مغردون: «أكاديمية التعدد» فكرة متخلفة تمتهن الزواج والنساء  » خطأ طبي يبتر يد رضيع.. و«الصحة» تحقق  » الصحة: لا يحق للطبيب الاعتذار عن تقديم الخدمة العلاجية  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 11/01/2017م - 7:56 ص | مرات القراءة: 594


طبقت إدارة المدرسة المتوسطة السادسة بمحافظة القطيف برنامج «غائب» الذي يهدف لدراسة ظاهرة الغياب والحد أو التقلـيل

منها والبحث عن الاسباب وايجاد الحلول المناسبة لها.

وقالت القائدة التربوية نجلاء الدوسري: الخطوة تهدف إلى ضبط الغياب، مشيرة إلى أن التطبيق تم مع بداية الفصل الدراسي الثاني، لافتة الى المدرسة حصلت على التميز في منتصف الفصل الدراسي الحالي، ضمن نتائج دراسة مؤشرات غياب الطالبات للفصل الدراسي الأول.

وأشادت بدور المراقبات وتشجيعهن المستمر للطالبات من خلال رسائل الشكر لأولياء الأمور وشهادات التقدير للفصول التي لم تسجل أي غياب، والتي كانت لها دوراً فعالاً في انتظام الطالبات ومثابرتهن على الحضور.

وبينت ان الطالبات استشعرن اهتمام ادارة المدرسة ورعايتها لهن وذلك لتهيئتهن لفترة الامتحانات والتي سوف يقبلن عليها. مشيرة الى انه تم اختيار الطالبة المثالية على مستوى المدرسة من قبل المديرة وبإجماع كافة معلمات المدرسة والاداريات وقد حصدت هذا المركز الطالبة زينب العبكري من الصف الثالث المتوسط.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات