» بلدية القطيف ترصد 10 ملايين لتأهيل السوق القديم بتاروت  » مخ المرأة لا يخلد للراحة مثل الرجل  » 3 آلاف ريال غرامة تجاوز الحافلات المدرسية عند التحميل  » خريجو الإدارة الصحية على بند «العطالة»  » سيهات تختتم فعاليات جميلتها  » الإرهاب يتسلل إلى المنظمات الدولية  » «التعليم»: لا حرمان إلا بقرار  » «البنوك»: لا ضريبة مضافة على القروض بأثر رجعي  » السماح للسعوديين بإكمال الدراسات العليا في البحرين  » «الضمان الصحي»: تطعيم الإنفلونزا مغطى ضمن منافع وثيقة التأمين  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 11/01/2017م - 12:56 م | مرات القراءة: 627


طبقت إدارة المدرسة المتوسطة السادسة بمحافظة القطيف برنامج «غائب» الذي يهدف لدراسة ظاهرة الغياب والحد أو التقلـيل

منها والبحث عن الاسباب وايجاد الحلول المناسبة لها.

وقالت القائدة التربوية نجلاء الدوسري: الخطوة تهدف إلى ضبط الغياب، مشيرة إلى أن التطبيق تم مع بداية الفصل الدراسي الثاني، لافتة الى المدرسة حصلت على التميز في منتصف الفصل الدراسي الحالي، ضمن نتائج دراسة مؤشرات غياب الطالبات للفصل الدراسي الأول.

وأشادت بدور المراقبات وتشجيعهن المستمر للطالبات من خلال رسائل الشكر لأولياء الأمور وشهادات التقدير للفصول التي لم تسجل أي غياب، والتي كانت لها دوراً فعالاً في انتظام الطالبات ومثابرتهن على الحضور.

وبينت ان الطالبات استشعرن اهتمام ادارة المدرسة ورعايتها لهن وذلك لتهيئتهن لفترة الامتحانات والتي سوف يقبلن عليها. مشيرة الى انه تم اختيار الطالبة المثالية على مستوى المدرسة من قبل المديرة وبإجماع كافة معلمات المدرسة والاداريات وقد حصدت هذا المركز الطالبة زينب العبكري من الصف الثالث المتوسط.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات