» اتحاد اليد يصدر قرارات تأديبية لمثيري شغب مباراة الخليج والترجي  » القطيف: باعة سوق السمك يشتكون.. والبلدية: الرقابة مستمرة  » 157 سيدة يتبرعن بدمائهن لدعم «مركزي القطيف»  » «برد العجوز» يتراجع.. والغبار يتواصل  » 12 ألف نخلة مصابة بالسوسة الحمراء في الشرقية  » أمانة الشرقية: حظر حسابات المنتقدين على تويتر اجتهاد موظف  » تطوير طريق يربط بلدات القطيف الجنوبية الغربية بـ 4 مدن  » الجوازات تؤكد أن السفر إلى تايلند ممنوع  » الإطاحة بفتاة "فيديو الهايلوكس" يكشف عن مفاجأة  » زحام جسر الملك فهد.. أول غيث «النقطة الموحدة»  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 11/01/2017م - 7:56 ص | مرات القراءة: 582


طبقت إدارة المدرسة المتوسطة السادسة بمحافظة القطيف برنامج «غائب» الذي يهدف لدراسة ظاهرة الغياب والحد أو التقلـيل

منها والبحث عن الاسباب وايجاد الحلول المناسبة لها.

وقالت القائدة التربوية نجلاء الدوسري: الخطوة تهدف إلى ضبط الغياب، مشيرة إلى أن التطبيق تم مع بداية الفصل الدراسي الثاني، لافتة الى المدرسة حصلت على التميز في منتصف الفصل الدراسي الحالي، ضمن نتائج دراسة مؤشرات غياب الطالبات للفصل الدراسي الأول.

وأشادت بدور المراقبات وتشجيعهن المستمر للطالبات من خلال رسائل الشكر لأولياء الأمور وشهادات التقدير للفصول التي لم تسجل أي غياب، والتي كانت لها دوراً فعالاً في انتظام الطالبات ومثابرتهن على الحضور.

وبينت ان الطالبات استشعرن اهتمام ادارة المدرسة ورعايتها لهن وذلك لتهيئتهن لفترة الامتحانات والتي سوف يقبلن عليها. مشيرة الى انه تم اختيار الطالبة المثالية على مستوى المدرسة من قبل المديرة وبإجماع كافة معلمات المدرسة والاداريات وقد حصدت هذا المركز الطالبة زينب العبكري من الصف الثالث المتوسط.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات