» كلماته التي كالحكم، يجب أن تُدرس ... وداعاً عبد الحسين عبد الرضا  » اقتناء وافد لسيارة بـ 270 ألف ريال يكشف جريمة تستر تجاري  » مقرر إجباري جديد يعلم طلبة الجامعات الادخار والثقافة المالية  » 50 هللة تؤجج المنافسة بين شركات دواجن الشرقية  » %79 من الأسر لا تراقب أبناءها في مواقع التواصل  » النائب العام: أعلنوا قانون مكافحة الكراهية  » سعوديون يستبشرون بـ«صندوق النفقة» في تعزيز الاستقرار المجتمعي  » الحرارة في الشرقية بالخمسينات.. وأمطار بالمدينة المنورة  » القصبي: تكريم الرواد برهان على حضارة الأمم  » 42 % من ممرضي الصحة أجانب  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 11/01/2017م - 12:56 م | مرات القراءة: 610


طبقت إدارة المدرسة المتوسطة السادسة بمحافظة القطيف برنامج «غائب» الذي يهدف لدراسة ظاهرة الغياب والحد أو التقلـيل

منها والبحث عن الاسباب وايجاد الحلول المناسبة لها.

وقالت القائدة التربوية نجلاء الدوسري: الخطوة تهدف إلى ضبط الغياب، مشيرة إلى أن التطبيق تم مع بداية الفصل الدراسي الثاني، لافتة الى المدرسة حصلت على التميز في منتصف الفصل الدراسي الحالي، ضمن نتائج دراسة مؤشرات غياب الطالبات للفصل الدراسي الأول.

وأشادت بدور المراقبات وتشجيعهن المستمر للطالبات من خلال رسائل الشكر لأولياء الأمور وشهادات التقدير للفصول التي لم تسجل أي غياب، والتي كانت لها دوراً فعالاً في انتظام الطالبات ومثابرتهن على الحضور.

وبينت ان الطالبات استشعرن اهتمام ادارة المدرسة ورعايتها لهن وذلك لتهيئتهن لفترة الامتحانات والتي سوف يقبلن عليها. مشيرة الى انه تم اختيار الطالبة المثالية على مستوى المدرسة من قبل المديرة وبإجماع كافة معلمات المدرسة والاداريات وقد حصدت هذا المركز الطالبة زينب العبكري من الصف الثالث المتوسط.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات