» اتحاد اليد يصدر قرارات تأديبية لمثيري شغب مباراة الخليج والترجي  » القطيف: باعة سوق السمك يشتكون.. والبلدية: الرقابة مستمرة  » 157 سيدة يتبرعن بدمائهن لدعم «مركزي القطيف»  » «برد العجوز» يتراجع.. والغبار يتواصل  » 12 ألف نخلة مصابة بالسوسة الحمراء في الشرقية  » أمانة الشرقية: حظر حسابات المنتقدين على تويتر اجتهاد موظف  » تطوير طريق يربط بلدات القطيف الجنوبية الغربية بـ 4 مدن  » الجوازات تؤكد أن السفر إلى تايلند ممنوع  » الإطاحة بفتاة "فيديو الهايلوكس" يكشف عن مفاجأة  » زحام جسر الملك فهد.. أول غيث «النقطة الموحدة»  
 

  

صحيفة اليوم - محمد العواد - 11/01/2017م - 7:44 ص | مرات القراءة: 382


شارك 200 طالب من طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة مع عدد من أولياء الأمور في مهرجان «القراءة الهادفة»

والذي أقيم في الواجهة البحرية لكورنيش محافظة القطيف بحضور مدير مكتب تعليم المحافظة عبدالكريم العليط وعدد من المشرفين والقادة التربويين ومعلمي اللغة العربية.

ونظم البرنامج وحدة النشاط الطلابي في مكتب تعليم القطيف بالتعاون مع عدد من المدارس، وقال رئيس وحدة النشاط بالمكتب خالد السعود: الفعالية تهدف إلى نشر ثقافة القراءة والاطلاع ومهاراتها،

واشتملت على مسابقات وحوارات طلابية للكتاب، وتضمنت الفعالية كلمة لمدير المكتب، عبدالكريم العليط أكد فيها أهمية القراءة وما تغرسه من ثقافة ووعي في قلوب القراء، وحث المشاركين على التزود بالعلم والمعرفة واستغلال مبادرة تنمية المعرفة والإدراك لديهم من خلال المطالعة واقتناء الكتب.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات