» «التخصصات الصحية»: كادر وسلم وظيفي جديد لـ «القابلات»  » ملحقية لندن تشدّد على الطلبة بدفع الضرائب البريطانية  » كلمة جمعية العوامية الخيرية في تأبين المرحوم الحاج حسين الجشي رحمه الله  » القاضي: السجن 10 سنوات لمن يقف خلف هذه الصفحات بتويتر  » الدكتور ال هويدي يسرد قصة نجاح ابنه مجتبى  » رسالة عضو المجلس البلدي المهندس محمد زكي الخباز حول النقل العام  » ( تاتيرام .. أربعون عاما من الكدح )  » مصادر: من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. الخميس  » لا تجزع من قلمك فالنور لا يتسلل إلى باطنك إلا من خلاله  » بطاقة صعود الطائرة تكشف أسرارك  
 

  

المدينة - عبدالرزاق البجالي - 02/12/2016م - 6:15 م | مرات القراءة: 7152


أطلقت مبتعثة سعوديَّة بالولايات المتَّحدة أوَّل شبكة لـ»المناسبات السعيدة» عبر الإنترنت تتضمَّن خدماتها: لوازم الأفراح، ومكاتب السياحة، وتأجير

السيارات، وكل ما يلزم أمور الأفراح، وغيرها من الخدمات المختلفة التي يتطلَّبها الفرد بين الحين والآخر.

وقالت سارة يوسف المبتعثة في جامعة الفنون في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، أنَّ بداية فكرة إنشاء شبكة «غطاريف» جاءت قبل زواجها، وهي في ولاية فرانسيسكو بعد أن واجهت صعوبة في التخيط لحفل زفافها. 

وأضافت: إنَّه بغض النظر عن حجم الأعمال التي تقدِّمها الشبكة بالتعاون مع مقدمي الخدمات، فإنَّ ذلك يزول عندما أشعر برضا المستفيدين.

وأكَّدت أنَّه بالإمكان لمتصفح الشبكة عمل قائمة بمقدِّمي الخدمة والتواصل عن طريق الرسائل بشكل مباشر إلى جانب الحصول على ما يريده دون عناء ومشقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات