» 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  » تكثيف الحملات التوعوية للحفاظ على الممتلكات العامة بالقطيف  » سجن متحرش الدمام 18 شهرا.. و20 ألفا غرامة  » توطين المرأة في عصر الرؤية  » نورانية القلب  » أنثى لا تعرف المستحيل  » «أبغـى زوجـة مثـل أمـي»..!  » بعد تساؤلات .. «التعليم» تبرر أسباب اختفاء 130 وظيفة!  
 

  

المدينة - عبدالرزاق البجالي - 02/12/2016م - 9:15 م | مرات القراءة: 14391


أطلقت مبتعثة سعوديَّة بالولايات المتَّحدة أوَّل شبكة لـ»المناسبات السعيدة» عبر الإنترنت تتضمَّن خدماتها: لوازم الأفراح، ومكاتب السياحة، وتأجير

السيارات، وكل ما يلزم أمور الأفراح، وغيرها من الخدمات المختلفة التي يتطلَّبها الفرد بين الحين والآخر.

وقالت سارة يوسف المبتعثة في جامعة الفنون في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، أنَّ بداية فكرة إنشاء شبكة «غطاريف» جاءت قبل زواجها، وهي في ولاية فرانسيسكو بعد أن واجهت صعوبة في التخيط لحفل زفافها. 

وأضافت: إنَّه بغض النظر عن حجم الأعمال التي تقدِّمها الشبكة بالتعاون مع مقدمي الخدمات، فإنَّ ذلك يزول عندما أشعر برضا المستفيدين.

وأكَّدت أنَّه بالإمكان لمتصفح الشبكة عمل قائمة بمقدِّمي الخدمة والتواصل عن طريق الرسائل بشكل مباشر إلى جانب الحصول على ما يريده دون عناء ومشقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات