» «التخصصات الصحية»: كادر وسلم وظيفي جديد لـ «القابلات»  » ملحقية لندن تشدّد على الطلبة بدفع الضرائب البريطانية  » كلمة جمعية العوامية الخيرية في تأبين المرحوم الحاج حسين الجشي رحمه الله  » القاضي: السجن 10 سنوات لمن يقف خلف هذه الصفحات بتويتر  » الدكتور ال هويدي يسرد قصة نجاح ابنه مجتبى  » رسالة عضو المجلس البلدي المهندس محمد زكي الخباز حول النقل العام  » ( تاتيرام .. أربعون عاما من الكدح )  » مصادر: من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. الخميس  » لا تجزع من قلمك فالنور لا يتسلل إلى باطنك إلا من خلاله  » بطاقة صعود الطائرة تكشف أسرارك  
 

  

الاستاذ علي الزين - 06/11/2016م - 4:01 ص | مرات القراءة: 1935


اية الله العظمى الشيخ الخراساني يسميه سليم الحسني بانه احد أقطاب

الخرافة واربابها وهذا لقلة معرفته اطلق على الشيخ الوحيد ولم يعرف نفسه انه المخرف وهو جاهل مركب ولم يأت إلا بالخطابيات والإنشاء لأنه بعيد عن العلم والمعرفة فكل الذي لا يقبله عقله القاصر يسميه خرافة

فلربما ينكر انشقاق القمر للنبي وغير ذلك من معجزات النبي والأئمة وهذا الفكر الحداثي الذي يدينه هذا الشخص متأثر بالعلمانية و(الجهلة) لأنهم يلتقون في إنكار معجزات النبي والأئمة ويغالون في كبرائهم الذين اطاعوهم فأضلوهم السبيلا وهو خطيب ناع صحيح لم ينقطع عن التحصيل والتحقيق والتدقيق فكان مجتهدا لايشق له غبار في المعرفة الإسلامية .

ومع الأسف يكرر كلامه بكلمات واطية بقلة ادبه المفرط ويعبر عن الشيخ المرجع بانه يسرد الخرافات ويتهمه بالإسرائيليات ولم يدر أنه ذلك البحر الزاخر في علم الرجال الذي لم يرو الا ماصح عنده وسليم الحسني هو جاهل بعلوم الحديث هو ومن لف لفه من الذين طعنو في تراث اهل البيت

الشيخ الخراساني عالم وفي نفس الوقت محيط بصناعة الخطابة ويتقن هذا الفن الذي يجهله سليم ولكن الشيخ يراعي التقوى والورع وتعليم الناس العقائد الحقة ولجهله ببعض المصطلحات يصور للناس ان المرجع يعمي على مريديه ومريدوه اقطاب غالبيتهم من العلماء والباحثين والنخب وعلى درجة من الثقافة العالية وليست ثقافته التي يدعيها التي اغلبها الفاظ فارغة وخاوية .

نعم يركز على السيدة فاطمة ويعلم مقامها العالي بخلاف هو وزمرته التي انكرت مقاماتها وفضائلها بل انكروا مظلوميتها (سلام الله عليها) ولكن تألمه جعله يزبد ويعربد تصفية حسابات ويتهمه بالتخريف والغلو .

مع الأسف هذا الجاهل بعلوم القرآن جاء يناطح السماء ويعمد إلى بحر في علوم القرآن والتفسير والرجال وسائر العلوم الإسلامية ومع الأسف هذا المدعي لم يعرف من القرآن الا رسمه وثقافته التفسيرية هو وأتباعه من اصحاب الضلال الذي يعلم بضلاله حتى العوام من الناس .

ويهوس ولم يدر ماهي عقيدة الشيخ الوحيد في التوحيد وسائر الأصول إنه من فهم محاسن كلام أهل البيت وعقلوه بخلاف جهل سليم الذي لم يتلق ثقافته الا من أصحاب الضلال الذي اطلق على الشيخ وشاكلته مغالين ومخرفين.



التعليقات «1»

سعاد البحراني - k.s.a [الخميس 26 يناير 2017 - 12:18 ص]
سلام عليكم
1- لك حق الدفاع كما لغيرك حق النقد مادام كل منكما تكتبان
وفقا للضوابط الشرعية والقواعد العلمية.
2- وما كتبته أنت هنا ليس إلا تهجما لا يرضاه الشيخ الوحيد رعاه الله تعالى بلطفه.
3- وباختصار لو كان دفاعك عن النبي(ص) وهو المعصوم لما جاز لك هذا الأسلوب لأنه لن يقنع أحدا إلا من كام يحمل أفكارك فهو في غنى عنه. وليس هو الأسلوب الذي كان عليه أهل البيت عليهم السلام.

هدانا الله تعالى جميعا لكل خير ونزهنا عن قول السوء.

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات