» الطريق بحاجة الى ادوات السلامة  » آسيوي يقتل زوجته وينتحر في الأحساء  » مجلس الوزراء: إنشاء وكالة في «العمل» تُعنى بتوظيف السعوديين في القطاع الخاص  » أثر القدوة في حياة الأبناء  » المتطوعون الجدد وآفاق الفعاليات  » 2.2 مليون امرأة لم يتزوّجن .. و430 ألف أرملة  » «شوروي»: لماذا لايموت المتقاعدون لتكسب« التقاعد» رواتبهم!  » مستثمرون للعمل: وفروا كوادر وطنية لنوظفهم فورا  » النساء يشاركن في «جائزة السائق المثالي» بعد غياب عن النسخ السابقة  » إدارة خاصة بمركبات الأجرة الموجهة بالتطبيقات الذكية في يونيو  
 

  

بــلــديــات الــقــطــيــف - المجلس البلدي - 25/10/2016م - 6:00 م | مرات القراءة: 9561


عقد أعضاء من مجلس حي الربيعية بجزيرة تاروت اجتماعاً مع المجلس البلدي بمحافظة القطيف يوم الأثنين 23 محرم 1438 ، وذلك

للنقاش حول احتياجات البلدية من الخدمات البلدية .

ومثل اعضاء الحي كل من عبد الله المعتر و أحمد الخرمدي ، فيما شارك من المجلس البلدي رئيس المجلس المهندس شفيق السيف وأعضاء المجلس المهندس محمد زكي الخباز و ابراهيم اﻷبراهيم وخضراء المبارك وأمين المجلس عبدالمحسن الغريافي .

وتركزت مطالب الأهالي حول إعادة سفلتة الحي والعمل على أماكن تجمع اﻷمطار وقنوات التصريف بوجه السرعة كما ناقش المجلس مستوى النظافة بالبلدة والذي لوحظ تحسنه في الآونة اﻷخيرة وطلب زيادة براميل النفيات عند المنازل واﻷماكن العامه واستبدال التالف منها.

وتمت مناقشة ترقيم وتسمية شوارع الحي وتحسين مظاهر الشوارع الرئيسية من سفلتة وإنارة وأرصفة للمشاة ومواقف السيارات , وحاجة الحي لبناء سوق خدمات ومنافع بموقعة السابق قرب مسجد العباس والشروع في تهيئة حدائق بمواقع متعددة بجوار المنازل والعمل على تحسين شاطئ ساحل الرملة قرب البلدية لما يمتاز به الموقع من نظافة التربة البحرية وهدوء المكان المحبب والجاذب ﻷهالي الحي والجزيرة والزوار بوجه عام .

وناقش اللقاء العديد من النقاط المهمة كرش المبيدات وتطهير براميل ومواقع النفيات بشكل دوري ومستمر والقضاء على الروائح والعفن الناتج عن الفضلات المتراكمة والسماح ببناء الدور الثالث . وأكد اعضاء مجلس الحي بأنهم لمسوا كل التعاون والتجاوب من أعضاء المجلس البلدي ووجود القناعة التامة لدى أعضاء مجلس الحي أن المجلس البلدي سيبذل كل ما في وسعه للتواصل مع الجهات المعنية حول مطالب الحي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات