» "الشلعان" يشيد بمعلمى مكتب القطيف والبرامج النوعية المنفذة به  » «مؤسسة النقد» توصي الزبائن: طالب بالباقي لو هللة واحدة  » قبور أنارتها اليقظة  » ألا تريد السعادة؟  » الشيخ اليوسف: الحاجة ماسّة للتعريف بتراث الإمام الحسن وفكره  » تثقيف 300 متدرب بالجرائم المعلوماتية في تقنية القطيف  » تنازل النساء عن المهر أفضل لهن  » «إستوديو» تخطيط سريع لقضايا الرؤية الحضرية والعمرانية بالقطيف  » سجن مزارع انتحل صفة «عارضة أزياء» لمعاكسة وابتزاز شابة !  » في ضرورة حل أزمات الشرق الأوسط  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 11/10/2016م - 2:35 م | مرات القراءة: 10780


أوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف، أن مشكلة توقف عمّال النظافة عن

 العمل في مناطق صفوى والقديح والعوامية والأوجام، التي حدثت أمس الأول، تم معالجتها فوراً من قبل البلدية، مبيناً أن العمّال باشروا العمل في رفع النفايات.

وعن أسباب توقف العمّال عن العمل، قال آل سيف  إن المسألة لا تتعلق بالرواتب كما حدث في المرة السابقة قبل أقل من شهرين، وإنما بسبب أمور أخرى، وقد تدخلت البلدية في الوقت المناسب وبدأت في إجراءات حل المسألة، وأن الأهم هو استئناف العمل من جديد.

يشار إلى أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها التي تشهدها محافظة القطيف، حيث توقف عمّال النظافة التابعون لمقاول مدينة صفوى وبلدة العوامية والقديح والأوجام عن العمل بشكل مفاجئ قبل نحو شهرين، الأمر الذي تسبب حينها في تراكم النفايات في الأحياء والطرق وبجوار الحاويات.


«الشرق»

التعليقات «1»

أمين - أم الحمام [الثلاثاء 11 اكتوبر 2016 - 10:43 ص]
أم الحمام باليومين و الثلاثة ما يشيلو الاوساخ

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات