» «التخصصات الصحية»: كادر وسلم وظيفي جديد لـ «القابلات»  » ملحقية لندن تشدّد على الطلبة بدفع الضرائب البريطانية  » كلمة جمعية العوامية الخيرية في تأبين المرحوم الحاج حسين الجشي رحمه الله  » القاضي: السجن 10 سنوات لمن يقف خلف هذه الصفحات بتويتر  » الدكتور ال هويدي يسرد قصة نجاح ابنه مجتبى  » رسالة عضو المجلس البلدي المهندس محمد زكي الخباز حول النقل العام  » ( تاتيرام .. أربعون عاما من الكدح )  » مصادر: من اكتمل طلبه بحساب المواطن قبل 9 نوفمبر سيدخل مرحلة الأهلية والاستحقاق.. الخميس  » لا تجزع من قلمك فالنور لا يتسلل إلى باطنك إلا من خلاله  » بطاقة صعود الطائرة تكشف أسرارك  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 11/10/2016م - 11:35 ص | مرات القراءة: 7265


أوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف، أن مشكلة توقف عمّال النظافة عن

 العمل في مناطق صفوى والقديح والعوامية والأوجام، التي حدثت أمس الأول، تم معالجتها فوراً من قبل البلدية، مبيناً أن العمّال باشروا العمل في رفع النفايات.

وعن أسباب توقف العمّال عن العمل، قال آل سيف  إن المسألة لا تتعلق بالرواتب كما حدث في المرة السابقة قبل أقل من شهرين، وإنما بسبب أمور أخرى، وقد تدخلت البلدية في الوقت المناسب وبدأت في إجراءات حل المسألة، وأن الأهم هو استئناف العمل من جديد.

يشار إلى أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها التي تشهدها محافظة القطيف، حيث توقف عمّال النظافة التابعون لمقاول مدينة صفوى وبلدة العوامية والقديح والأوجام عن العمل بشكل مفاجئ قبل نحو شهرين، الأمر الذي تسبب حينها في تراكم النفايات في الأحياء والطرق وبجوار الحاويات.


«الشرق»

التعليقات «1»

أمين - أم الحمام [الثلاثاء 11 اكتوبر 2016 - 7:43 ص]
أم الحمام باليومين و الثلاثة ما يشيلو الاوساخ

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات