» الطريق بحاجة الى ادوات السلامة  » آسيوي يقتل زوجته وينتحر في الأحساء  » مجلس الوزراء: إنشاء وكالة في «العمل» تُعنى بتوظيف السعوديين في القطاع الخاص  » أثر القدوة في حياة الأبناء  » المتطوعون الجدد وآفاق الفعاليات  » 2.2 مليون امرأة لم يتزوّجن .. و430 ألف أرملة  » «شوروي»: لماذا لايموت المتقاعدون لتكسب« التقاعد» رواتبهم!  » مستثمرون للعمل: وفروا كوادر وطنية لنوظفهم فورا  » النساء يشاركن في «جائزة السائق المثالي» بعد غياب عن النسخ السابقة  » إدارة خاصة بمركبات الأجرة الموجهة بالتطبيقات الذكية في يونيو  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 11/10/2016م - 11:35 ص | مرات القراءة: 9193


أوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف، أن مشكلة توقف عمّال النظافة عن

 العمل في مناطق صفوى والقديح والعوامية والأوجام، التي حدثت أمس الأول، تم معالجتها فوراً من قبل البلدية، مبيناً أن العمّال باشروا العمل في رفع النفايات.

وعن أسباب توقف العمّال عن العمل، قال آل سيف  إن المسألة لا تتعلق بالرواتب كما حدث في المرة السابقة قبل أقل من شهرين، وإنما بسبب أمور أخرى، وقد تدخلت البلدية في الوقت المناسب وبدأت في إجراءات حل المسألة، وأن الأهم هو استئناف العمل من جديد.

يشار إلى أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها التي تشهدها محافظة القطيف، حيث توقف عمّال النظافة التابعون لمقاول مدينة صفوى وبلدة العوامية والقديح والأوجام عن العمل بشكل مفاجئ قبل نحو شهرين، الأمر الذي تسبب حينها في تراكم النفايات في الأحياء والطرق وبجوار الحاويات.


«الشرق»

التعليقات «1»

أمين - أم الحمام [الثلاثاء 11 اكتوبر 2016 - 7:43 ص]
أم الحمام باليومين و الثلاثة ما يشيلو الاوساخ

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات