» حي الأندلس في دارين يودع «صهاريج» الصرف الصحي  » غبار الشرقية ساعتان في اليوم.. وانخفاض في مستوى الرؤية الأفقية  » الملحقية بأيرلندا تكرِّم لميس آل الشيخ  » "البنوك السعودية" توجّه نصيحة مهمة بخصوص عد النقود  » حرب خفية تهدد بتسريح 180 سيدة من مقاصف المدارس  » 5 تعديلات تدعم استقرار الموظفات السعوديات  » النيابة العامة توضح عقوبة نشر «أسرار الحياة الخاصة العائلية»  » الضوابط الأساسية للقيم الإسلامية  » بلدية القطيف تطرح 10 فرص استثمارية  » «الصحة»: التهاب المفاصل السبب الأول للتقاعد المبكر بين السعوديين  
 

  

تقرير محمد طحنون - 12/01/2015م - 4:30 ص | مرات القراءة: 8762


منحت جامعة كيب بريتون في كندا الطالبة المبتعثة السيدة بتول السيد عبد الهادي الجراش

من أهالي القديح ، وسام خاص من عميد الجامعة و علّق اسمها على لوحة الشرف لدى الجامعة ، نظير تفوقها في الثلاث سنوات التي قضتها في الجامعة حتى الآن.

وتدرس الطالبة الجراش في كندا ضمن تخصص الصحة العامة ، فيما تقيم الجامعة التي تدرس فيها ، حفل سنوي تكريمي للطلاب الحاصلين على معدل عام A او يفوق 80 بالمئة، وقد توجت رئيسة القسم بالجامعة الطالبة الجراش بشهادة مرتبة الشرف نتاج هذا التميز وتتويجه بأفضل صورة وهو إستحقاقها لمنحة دراسية ضمن الجامعة.

ويأتي هذا التفوق والتتويج ضمن انجازات أبناء وبنات محافظة القطيف وتميزهم على المستوى المحلي والدولي ، ونحن نفخر بتواصل المبدعين والمتفوقين بالبروز ورفعهم لرأس الوطن ورؤوس ذويهم بهذا التميز.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات