» فتح المسار الجنوبي من طريق أُحد بالقطيف  » قبل 72 ساعة.. تأجيل معرض الشرقية للكتاب.. والأسباب مجهولة  » مهرجان السلام بالقطيف يستقطب 1000 زائر  » الأنقاض تشوه أحياء تاروت والبلدية تلاحق المخالفين  » «الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية: تحدث تغييرًا في مفهوم الوظيفة الحكومية  » السعودية الأعلى في وفيات الحوادث المرورية بين دول الـG20  » «مرتفع جوي» يعيد استقرار أجواء الشرقية  » «التقاعد»: بدءاً من مارس.. استقبال طلبات «ضم إلى التأمينات» إلكترونياً  » أمير الشرقية يستقبل أصغر مبرمج سعودي وعربي  » أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف لوحة نفسية برّاقة لعمل إنساني مثمر .  
 

  

تقرير محمد طحنون - 12/01/2015م - 4:30 ص | مرات القراءة: 8853


منحت جامعة كيب بريتون في كندا الطالبة المبتعثة السيدة بتول السيد عبد الهادي الجراش

من أهالي القديح ، وسام خاص من عميد الجامعة و علّق اسمها على لوحة الشرف لدى الجامعة ، نظير تفوقها في الثلاث سنوات التي قضتها في الجامعة حتى الآن.

وتدرس الطالبة الجراش في كندا ضمن تخصص الصحة العامة ، فيما تقيم الجامعة التي تدرس فيها ، حفل سنوي تكريمي للطلاب الحاصلين على معدل عام A او يفوق 80 بالمئة، وقد توجت رئيسة القسم بالجامعة الطالبة الجراش بشهادة مرتبة الشرف نتاج هذا التميز وتتويجه بأفضل صورة وهو إستحقاقها لمنحة دراسية ضمن الجامعة.

ويأتي هذا التفوق والتتويج ضمن انجازات أبناء وبنات محافظة القطيف وتميزهم على المستوى المحلي والدولي ، ونحن نفخر بتواصل المبدعين والمتفوقين بالبروز ورفعهم لرأس الوطن ورؤوس ذويهم بهذا التميز.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات