» «النيابة» توضح عقوبة انتحال صفة «موظف البنك» وطلب المعلومات البنكية  » *هلال شهر ذي القعدة 1440هـ*  » 38 ألف صك طـلاق في 9 أشهــــــــر..  » تفاديا لأشعة الشمس.. العمل فجراً  » الزعاق يحذِّر من ارتفاع درجات الحرارة بدءًا الإثنين  » تكثيف الحملات التوعوية للحفاظ على الممتلكات العامة بالقطيف  » سجن متحرش الدمام 18 شهرا.. و20 ألفا غرامة  » توطين المرأة في عصر الرؤية  » نورانية القلب  » أنثى لا تعرف المستحيل  
 

  

تقرير محمد طحنون - 12/01/2015م - 4:30 ص | مرات القراءة: 8967


منحت جامعة كيب بريتون في كندا الطالبة المبتعثة السيدة بتول السيد عبد الهادي الجراش

من أهالي القديح ، وسام خاص من عميد الجامعة و علّق اسمها على لوحة الشرف لدى الجامعة ، نظير تفوقها في الثلاث سنوات التي قضتها في الجامعة حتى الآن.

وتدرس الطالبة الجراش في كندا ضمن تخصص الصحة العامة ، فيما تقيم الجامعة التي تدرس فيها ، حفل سنوي تكريمي للطلاب الحاصلين على معدل عام A او يفوق 80 بالمئة، وقد توجت رئيسة القسم بالجامعة الطالبة الجراش بشهادة مرتبة الشرف نتاج هذا التميز وتتويجه بأفضل صورة وهو إستحقاقها لمنحة دراسية ضمن الجامعة.

ويأتي هذا التفوق والتتويج ضمن انجازات أبناء وبنات محافظة القطيف وتميزهم على المستوى المحلي والدولي ، ونحن نفخر بتواصل المبدعين والمتفوقين بالبروز ورفعهم لرأس الوطن ورؤوس ذويهم بهذا التميز.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات