» رحيل شيخ البنائين واستاذهم،  » الشباب والفضيحة  » الحي الثقافي  » شركة ألبان ترفع سعر الحليب 30 %والتجارة تحذر  » سيهات.. البلدية تبدأ في تطوير تقاطع شارع مكة والخامس عشر  » «الخدمة المدنية» تتنازل.. وتمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف والمفاضلة  » 25 ألف مواطن يعملون في النقل الذكي بالشرقية  » سعودية تستثمر بالطبخ في أميركا  » دعوة مصابي «البكتيريا الخارقة» إلى الالتزام بالوصفة الطبية بـ«المضاد الحيوي»  » تصوير العوائل بالمدرجات يثير جدلًا .. ويفتح بابًا لمقاضاة الفاعل  
 

  

تقرير محمد طحنون - 12/01/2015م - 1:30 ص | مرات القراءة: 8562


منحت جامعة كيب بريتون في كندا الطالبة المبتعثة السيدة بتول السيد عبد الهادي الجراش

من أهالي القديح ، وسام خاص من عميد الجامعة و علّق اسمها على لوحة الشرف لدى الجامعة ، نظير تفوقها في الثلاث سنوات التي قضتها في الجامعة حتى الآن.

وتدرس الطالبة الجراش في كندا ضمن تخصص الصحة العامة ، فيما تقيم الجامعة التي تدرس فيها ، حفل سنوي تكريمي للطلاب الحاصلين على معدل عام A او يفوق 80 بالمئة، وقد توجت رئيسة القسم بالجامعة الطالبة الجراش بشهادة مرتبة الشرف نتاج هذا التميز وتتويجه بأفضل صورة وهو إستحقاقها لمنحة دراسية ضمن الجامعة.

ويأتي هذا التفوق والتتويج ضمن انجازات أبناء وبنات محافظة القطيف وتميزهم على المستوى المحلي والدولي ، ونحن نفخر بتواصل المبدعين والمتفوقين بالبروز ورفعهم لرأس الوطن ورؤوس ذويهم بهذا التميز.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات