» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

تقرير محمد طحنون - 12/01/2015م - 4:30 ص | مرات القراءة: 8731


منحت جامعة كيب بريتون في كندا الطالبة المبتعثة السيدة بتول السيد عبد الهادي الجراش

من أهالي القديح ، وسام خاص من عميد الجامعة و علّق اسمها على لوحة الشرف لدى الجامعة ، نظير تفوقها في الثلاث سنوات التي قضتها في الجامعة حتى الآن.

وتدرس الطالبة الجراش في كندا ضمن تخصص الصحة العامة ، فيما تقيم الجامعة التي تدرس فيها ، حفل سنوي تكريمي للطلاب الحاصلين على معدل عام A او يفوق 80 بالمئة، وقد توجت رئيسة القسم بالجامعة الطالبة الجراش بشهادة مرتبة الشرف نتاج هذا التميز وتتويجه بأفضل صورة وهو إستحقاقها لمنحة دراسية ضمن الجامعة.

ويأتي هذا التفوق والتتويج ضمن انجازات أبناء وبنات محافظة القطيف وتميزهم على المستوى المحلي والدولي ، ونحن نفخر بتواصل المبدعين والمتفوقين بالبروز ورفعهم لرأس الوطن ورؤوس ذويهم بهذا التميز.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات