» التوبي.. وفاة بطل المنتخب السعودي نجم رضوان في روسيا  » متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 23/12/2014م - 6:00 ص | مرات القراءة: 3922


ثقتنا بقرائنا الكرام ووطننا العزيز لتحضى هذه الشبكة بين مواقع عدة في العالم وجاء في الرسالة

إلى إدارة موقع شبكة القطيف الاخبارية المحترم ,

نزف اليكم انه قد تم اضافة موقعكم لباقة مواقع تطبيق Mix-it.

لقد أنهت الشركة إدخال مواقع من أغلب الدول العربية وتعمل على إضافة مواقع من دول أخرى في العالم وتحوي حتى الآن أكثر من 800 مصدر عربي ,انجليزي وايطالي .

نحن أمام إطلاق حملة دعائية كبيرة في الدول العربية والغربية للناطقين بالعربية لذلك سيتم عرض موقعكم الكريم على أعداد كبيرة جدا من المستخدمين .

من خلال تطبيقنا سيتم عرض موقعكم لعشرات الاف المستخدمين من الكثير من الدول العربية وبذلك سيتم زيادة عدد المشاهدات لموقعكم .

ولتحميل التطبيق من خلال الروابط التالية :

موقع الانترنت:

تطبيق الاندرويد :

تطبيق الايفون والايباد:

فيديو توضيحي حول التطبيق :



التعليقات «8»

المهندس عقيل محمد العالي - القطيف [الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 9:04 ص]
ألف ألف مبروك.....وإلى مزيد من التقدم والرقي.

دمتم بحفظ الله ورعايته

عقيل
موفقين - القطيف [الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 7:58 م]
انا ايضا معجب بهذه الشبكه حتى لو اختلفنا في بعض الامور ناحيتها ونتابعها باستمرار فقط ملاحظه واحده وهو نتمنى عدم المحايده لجهه معينه يعنى ليسه فقط يكون الامر لشيخ معين وبقية الشيوخ هباء منثور ونعلم ميول شبكة القطيف الى اي شيخ يكون بدون ذكر اسماء مع هاذا انا معجب فيها ونعذرها في بعض الامور ايضا ونتمنى التركيز عن نشر التعليقات بالذات من يشتم الشيعه لانه نحن نشارك بصحف رسميه لكونا شيعه لا ينشر تعليقاتنا وتعليقات الطرف الاخر تكفير وتحريض لتفجير الشيعه ينشر لهم موفقين
حسين - باب الشمال [الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 7:44 م]
موفقين و نتمنى لكم النجاح و التطور و لو انه يوجد عندكم بعض اﻻمور التي ﻻ تلاقي اﻻهتمام الكافي منها النخلة التي هي اساس القطيف و البيئة البحرية وامور البطالة و الجامعة و معمل لتمور فهذه اﻻمور يجب اثارتها مع كل فرصة. عموما الشبكة تسمح بالقدر المأمول بحسب الوضع و لو انها بعض اﻻوقات تسمح للبعض بالدعاية للمرجعية الوراثية و قضايا هامشية
أحمد منصور الخرمدي ( كاتب ) - [الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 8:39 ص]
قد تكون هذه الشهادة محسوبة بعض الشيء ولكن ما هو في الحقيقة والواقع الملموس والذي لا ينكره أحد .
لقد حازت هذه الشبكة المباركة ولا هناك مجاملة في ذلك ... أحترام وقبول الكثير من قراءها وكتابها وقد نالت أعجاب المتابعين لفصول مواضعيها وطروحاتها والتي يغلب عليها الطابع الوطني والمجتمعي العام .

***
تهانينا القلبية .... وتقديرنا للقائمين على أظهارها .... تحفة ثقافية ، إجتماعية ، فنية ، وطنية ، معلوماتيه واسعة ومتعددة المجالات . ( شبكة الوطن الخالدة ) .

شكرآ للجميع .
ابومحمد - القطيف [الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 8:06 ص]
نرجوا التوسع في اخبار القطيف اكثر فهناك قضايه كثيره طرحتموها ولم تنهي مثل بيوت الصفيح مخططات غرب القطيف وتاروت وغيرها الى التقدم اكثر ان شاء الله - وان شاء الله نرى شبكه القطيف بحلتها الجديده مع قدوم سنه جديده 2015
بارك الله في العاملين
سعاد حسن إبراهيم الصفار - الإمارات العربية المتحدة - دبي [الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 7:02 ص]
أنا الصراحة يعجبني المشاركة في صحيفتكم والتعليق على بعض المواضيع لأنها شاملة على أخبار المجتمع السعودي ككل ومجتمع الشيعة في المنطقة الشرقية كما عجبني فيها فيديو القراءات الحسينية ومحاضرات شهر محرم إنشالله دايماً ناجحين ومتميزين .
كارولين بنت الوقاص - [الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 4:24 ص]
ممتاز جدا
واضافة قوية لشبكة القطيف
واصلوا التميز فأنتم اهل له
علي أحمد - القطيف [الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 2:53 ص]
نتمنا لشبكة القطيف النجاح والتطور وهي بلا شك صوت معتدل

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات