» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 18/06/2014م - 7:56 ص | مرات القراءة: 23470


قاد مقطع فيديو تداوله الأهالي على مواقع التواصل الاجتماعي، بلدية محافظة القطيف، للإطاحة بشركة متورطة في

سكب مواد مجهولة في مزارع مدينة سيهات بمحافظة القطيف.

وتعود تفاصيل الحادث إلى قرابة الشهرين، وذلك عندما زوَّد رئيس المجلس البلدي في القطيف شرف السعيدي بلدية المحافظة بمقطع يوتيوب يظهر فيه سائق صهريج آسيوي يقوم بسكب سوائل مجهولة في مزارع سيهات بطريقة مخالفة، وتمكنت البلدية بعد تتبع المقطع من تحديد هوية الصهريج والشركة التابع لها واستدعاء مندوبها وأخذ الغرامة عليه، وعمل تعهد بعدم العودة لمثل ذلك.

وثمَّن السعيدي، الإجراء الذي اتخذته بلدية القطيف، مطالباً بتفعيل الرقابة من قبل جميع الجهات المختصة، للعمل على كشف هوية بقية المتورطين في تلويث شاطئ سيهات عبر سكب المواد في قنوات التصريف التي تصب في عرض البحر.

يذكر أن شاطئ سيهات يعاني من حوادث تلوث متكررة مصدرها أنابيب الصرف التي تصب في عرض البحر، القادمة من المصارف الزراعية وقنوات أخرى، حيث ظهرت مواد وردية اللون عدة مرات، وبعضها يحمل لوناً أسود ولها رائحة غريبة، وتعهدت حينها عدة جهات حكومية بمعاقبة من يثبت تورطه في سلسلة هذه الحوادث أو تلويث المنطقة عبر التخلص من المخلفات والسوائل بطريقة مخالفة.


الشرق

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات