» «النيابة العامة»: السجن ونصف مليون عقوبة انتهاك خصوصية الآخرين  » سعودية تقود الأمن السيبراني في «أرامكو»  » تقرير شوري : واقع الرقية.. استراحات وأماكن مجهولة وخطر على عقيدة المرضى وأعراضهم  » الأهلية تُحمّل فاتورة «المضافة» أولياء الأمور  » بلدية القطيف:الانتهاء من تقاطع شارع الرياض بالقطيف خلال أسبوعين  » واجب العزاء لآل كيدار  » موظفون عاطلون!  » رئيس اللجنة: 200 «منزلية» إندونيسية لكل مكتب.. والكفالة بعد 90 يوما  » ممرضة تحرق لقيطا  » 14 ألف منشأة تجارية تمتلكها سيدات بالشرقية أغلبها «صورية»  
 

  

ترخيص بالدور الثالث لمخطط الشاطئ اسوة ببقية المناطق
ضياء بن محمد بن هاشم الماجد - 10/06/2014م - 4:30 ص | مرات القراءة: 12493


اشارة لما تم نشره من تصريح لرئيس المجلس البلدي في شبكة القطيف الاخبارية تحت عنوان :

"السيد السعيدي : نأمل ان يعتمد الدور الثالث قريبا وأوصينا بعدة مناطق اضافة لما ذكر اليوم" والتقرير الاخر "رفعت الامانة 20 موقعا للموافقة على بناء الدور الثالث وامل القطيفين لكل المنطقة (رسالة عبدالله الغراب الخاصة)" والتي اشار فيها الى عدة مناطق يشملها الدور الثالث  

وسؤالنا للمجلس البلدي وجميع المسؤولين بالبلدية والامانة والوزارة.

هل بقية المناطق في المحافظة ليس لها لهم نصيب من الموافقة على الدور الثالث وخاصة وقد نال مخطط العروبة بصفوى ولم ينل مخطط الشاطئ ما نال غيره من رفع معانة المواطنين وكأن سكان هذا المخطط لا يعانون ما يعانية أخوانهم سكان المناطق الاخرى علما أنهم أول المطالبين برفع هذه المعانة.

فهل من يسمع نداءنا ويرفع عنا ما نعانية أسوة ببقية المناطق التي ينظر في وضعها ورفع معاناتها



» مواضيع ذات صلة



التعليقات «4»

قطيفي - القطيف [الخميس 08 اكتوبر 2015 - 12:30 م]
السلام عليكم

ليش يا استاذ الطابق الثالث ممنوع

البيت بيتي ويتحمل اكثر من طابق


المفروض ما يحددو مناطق معينة الكل يا استاذ
السيد شرف السعيدي - القديح [الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 2:13 م]
هي من بيدها القرار وقد بذل اعضاء المجلس كل جهدهم في سبيل ذلك ولكن الامل ان ننتهي من هذه المرحلة كانطلاقة لتعميم ذلك . ونتمنى من الاخوة مساعدة المجلس في توجيه مطالباتهم وملاحظاتهم للأجهزة المعنية ولن يدخر المجلس جهداً في ايصال اصوات المواطنين للجهات المعنية والضغط بما يحقق امال المواطنين وتطلعاتهم .
السيد شرف السعيدي - القديح [الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 2:09 م]
وتم اختيار عدد 20 مخططاً تنطبق عليها المعايير كدفعة اولى على ان يتم جدولة المخططات والاحياء الباقية على مرحلتين اخرى ليتم تعميم ذلك على باقي الاحياء حسب الحاجة الضرورية والاولوية بناء على انطباق المعايير. ونأمل ان يتم الانتهاء من المرحلة الاولى ليتم تطبيقها واختبار نتائجها ليتم الحديث عن مرحلة ثانية لتساهم في حل جزء من ازمة الاسكان الخانقة اضافة الى تسوية مخططي الضاحية والخزامى التي تم العمل فيها . وقد بذل الاعضاء كل جهدهم في سبيل الحصول على الموافقة ولكن هناك اطراف اخرى غير المجلس البلدي
السيد شرف السعيدي - القديح [الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 2:02 م]
السلام عليكم
بالنسبة للدور الثالث فقد سعى المجلس منذ بدايته في محاولة الحصول على موافقة من الجهات المسئولة باعتماد الدور الثالث لحميع انحاء المحافظة بدون استثناء وقد استغرق هذا الموضوع اكثر من سنتين تم خلالها عقد اجتماعات مع سمو الوزير واكثر من عشرة اجتماعات مع معالي امين المنطقة الشرقية وقد تم تشكيل لجنة بناء على توجيه سمو الوزير واجتمع مع المجلس عدة اجتماعات تخللها تقديم بيانات ومبررات حول حاجة المحافظة للدور الثالث . وقد تم وضع بعض المعايير الخاصة وتطبيقها على احياء ومخططات المحافظة .

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات