» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

اللجنة الإعلامية بمأتم البتول (ع) بأوشاوا - 13/05/2014م - 7:29 م | مرات القراءة: 5330


استمرارًا لفعاليات مأتم البتول (ع) بمدينة أوشاوا الكندية، احتفل الطلبة المغتربون بذكرى ميلاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع).

وقد بدأ الحفل بعد صلاة العشاءين جماعة بإمامة سماحة الشيخ مصطفى الموسى (حفظه الله) حيث استُهِلَّ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم شارك بها أستاذ القراءات القرآنية المقرئ حبيب الله -من أفغانستان-، عقبه الشاعر الواعد السيد صادق الخضراوي والذي شارك بقصيدة ومجموعة من الأبوذيات، كما شارك الطفل العراقي محمد النعش بنبذة عن حياة الإمام علي (ع) باللغة الإنجليزية، ثم ألقى سماحة الشيخ مصطفى الموسى كلمة الحفل ومجموعة من الأبوذيات والمولد الشريف، هذا وارتقى المنصة الرادود الحسيني السيد أحمد الهاشم في فقرة الأهازيج ثم ختم الحفل بفقرة الزيارة بمشاركة الأخ محمد الحجيرات. وقد قُدِّم الحفل عبر حواريات قدمها الأخوين لؤي الأحمد ومصطفى السنان.

الجدير بالذكر هو استمرار المأتم ببرامجه وفعالياته الدينية والأكاديمية والإجتماعية المتنوعة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات