» يوم استثنائي للمرأة  » المرور»: لا استثناء للنساء من مخالفات التظليل  » مصادر : لا تأشيرات لسائقة خاصة حالياً  » لا استبدال لرخص G1 دون اختبار حاملاتها  » سفارات سعودية للسائحات: رخصة المحلية لا تكفي لقيادة السيارة خارج المملكة  » القطيف: ضبط 5 سيارات «آيسكريم» مخالفة  » 3 ملايين ريال والسجن عقوبة مطاردة «السائقات» بالتصوير.. والتهكُّم  » «العمل»: جاهزون لاستقبال «الموقوفات» في مخالفات المرور  » ضبط النفس  » السعوديات يتوجهن إلى مقار عملهن وهن يقدن السيارات غداً  
 

  

القطيف تحبكم جميعا
شبكة القطيف الاخبارية - 22/02/2014م - 8:00 ص | مرات القراءة: 7727


كلمة صادقة من القطيف لكل الوطن ولكل العالم فان هذه الارض التي تراكم ترابها على المحبة والالفة والمودة مازالت هي نفسها تلك

الارض التي احبت وتحب كل الانسان وكل الوطن وكل المسلمين بكل طوائفهم ومذاهبهم ومشاربهم

لذا تقول العوامية والقطيف اجمع لكل من يزرع الكراهة مع اهل القطيف التي عبرت تعليقاتهم بكلمة "الروافض" وبعضها طالب باتخاذ شتى انواع العقوبات لهذه القطيف الحاضرة بتاريخها وتاريخ اهلها ...

فان القطيف ترد عليهم جميعا بكلمة "القطيف تحبكم جميعا " ولن تخدش هذه الكلمات في علاقتنا بوطننا وقيادتنا الحكيمة التي لا تقبل ولن تقبل بمثل هذه الكلمات الجارحة في حق ابناء الوطن الحبيب 

هشتاق " #تطهير_العواميه_مطلب_شعبي " وتلاه موضوع بتعليقات كثيرة في "موقع الكتروني كبير" نكن له كل الاحترام والتقدير لاننا ابناء هذا الوطن الطيب

تكررت كلمات تبعث على العداوة والكراهية بين ابناء هذا الوطن ....فهل يقبل اخوتنا هذه الالفاظ على اخوتهم المواطنين ؟؟

"الكلاب" ..."ابناء المتعة" ..."الروافض" ..."كلاب ايران" ..."المجوس" .... " سحقا للروافض اتباع ايران" ...

اما التعليقات المثيرة جدا :

" اللهم العن الرافضه والله الوطن مسئوليه الجميع الدوله سنيه بحته مالكم فيها لاحظ ولا نصيب"

" يجب تطهير العوامية وقطع كل راس يحمل عمامة"

"المووووووووت ....للراااااااافضة"

"يادولتنا الحبيبه يجب ان تقفي موقف حازم ضد هؤلاء الرافضة الانجاس الذين يريدون العبث بأمننا .. يجب ان يتم ادخال وحدات من الحرس الوطني فقط تتعامل معهم وتضع اقدامها على رقابهم .. وايضا يجب تفتيش بيوتهم عليهم من الله مايستحقون وإن شاء الله سيباد كل مشرك كما وعد رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم"

مشاهدو الموضوع والهشتاق كثيرون والتعليقات كثيرة جدا ويجب ان ينظر اليه بعين وطنية تحافظ على وحدة هذا الوطن وسلامته بدلا من نشر العداوة والفتن التي يجب علينا ابعاد وطننا الغالي عنه 



التعليقات «20»

qatiflove - qatif [الأربعاء 02 ابريل 2014 - 1:51 م]
رحم الله شهدائنا ..
هاشم سلمان - القطيف [الإثنين 24 فبراير 2014 - 12:22 م]
لا يحتاج ان نقول ان القطيف رمز المحبة لكل الوطن !

الكل يعلم ماهي القطيف ومن هم أهل القطيف ,

كانت الحكومة او الشعب الذي عاشر اهل القطيف وصاحبهم او تعامل معهم ,
الكل يعلم ماهي أخلاقيتنا وماهي أطباعنا ...
والكل يعلم ان هناك اناس جاهلون من كلا الاطراف ,
والكل الفرق بأن جاهلنا هو عاطل وبيته خراب,
وغيره موظف حكومي او اعلامي او ملياردير او مدعوم بشكل رسمي من جامعه او جهة خيرية او اجتماعية!

ولكم الفهم في مقصدي!
القلم الماسي - رسالة لشهيد التالي [الأحد 23 فبراير 2014 - 3:53 م]
بدلا من قتل نفسك وحسرة اهلك عليك في مواضع الشك والريبه الاستشهاد عندما تدافع عن ارضك الاستشهاد عندما تحفظ عرضك وليس الاستشهاد بتخريب وطنك ونشر الفوضى !!!

دعني اخبرك شيء بالمختصر عندما تضرب نفسك بجبل الجبل لن يـتأثر ولكن أنت من سوف تفقد حياتك بالفاضي !!! اعتقد بان السالة واضحة !!

تعلم وأعمل وكافح النفس وخدم نفسك واهلك ومجتمعك ووطنك هذا هو الجهاد المطلوب !!!

اما ما دوون ذلك فانت واهم ومخطي الطريق لان من شد شد للنار !!!
انا الشهيد التالى - القطيف [الأحد 23 فبراير 2014 - 12:48 م]
موضوع تافه لايستحق النشر ولن نسمح على كرامتنا اهانتنا من اهل ...
موعدنا بعد عام المفاجاءه الكبرى


القلم الماسي - للقطيف حقوق وعليها واجبات [الأحد 23 فبراير 2014 - 5:35 ص]
أنا أقترح على الحكومة فتح ويب سايت لتبليغ غن كل مخالف مخدرات حمل سلاح طائفية الخ !!!

و هذا لا يمنع ان نحاسب من أخطا من القطيف وفي الطرف الاخر نترك دعاة الشر والطائفية تسرح وتمرح كانهم شعب الله المختار والجنة ضمنوها في جيبهم وهم المسلمون والاخرون كفار كفار كفار !!!

الحساب للجميع

رجل الأمن هو أنت اياه المواطن لان الامن للجميع !!!

احمدوا الله كثير السعودية وان كان بها أخطاء فهي من أفضل الدوول اقولها من باب المعرفة ولاتنسوا نحن جدد في عالم التحضر والتقدم يعني نحتاج وقت وصبر لكي نصل للغاية !!
خادمة أهل البيت - القطيف [السبت 22 فبراير 2014 - 11:58 م]
اخوان سنة وشيعة لالالالالالالالالا للطائفية والله ينتقم من كل طائفي وتكفيري احنا مسالمين وسنظل مسالمين مادمنا أحياء
...... اشعلوها حرب لتكون سوريا - [السبت 22 فبراير 2014 - 11:20 م]
..... الي تعلق ضد الشيعه ارجو عدم نشر تعليقاتهم

ومن قال من صالح دولة السعودية يكون حرب بين السنه والشيعه والنفط في مناطق الشيعه وهل يفتكر السنه امريكا واروبا ستتفرج والنفط العالمى تحت خط النار فورا اوباما برسل اقوى جيش اوروبي ويحمى الشرقية وشيعة الشرقية
شيعى ولي الفخر - [السبت 22 فبراير 2014 - 11:16 م]
................

رحم الله شهداء العواميه الابرار
علي - القطيف [السبت 22 فبراير 2014 - 3:56 م]
نحن في القطيف نرفض الفتنة الطائفية ولن نسمح ان تتحول بلدنا الى سورية ولا يوجد في القطيف تنظيمات مسلحة مثل القاعدة وتوابعها والسلاح في يد بعض الافراد مثل ما في بقية المناطق وما في داعي الى تكبير القضية وتضخيمها والدولة مطالبة بحل المشاكل لانها المسؤولة عنها وهذه المشاكل لا تحل بالعنف والعقلية الامنية هذه المشاكل تحل بالحوار فقط
أبومحمدالعوامي الشمري - العوامية الحبيبة [السبت 22 فبراير 2014 - 2:49 م]
ﻻيغيرالله بقوم حتى يغير مابأنفسهم والوطن فيه السيء وفيه الطيب في كل الوطن واما مايحصل من اجماع من جزء من ابناء الوطن في بث الكراهية واﻵسائة الى مكون من الوطن يعني انه يوجد خلل وعليهم ان يجنو ما يصنعون من زرع حصد والله ولي التوفيق
علي - القطيف [السبت 22 فبراير 2014 - 1:16 م]
لا للطائفية
في الحقيقة الطائفية تنبع من المنابر
انظرو الى منابر من تدعو الى الطائفية
والتفرقة والحقد . . .

فلنكن امه واعيه ضد مخططات الاعداء
اخوك بالله الشيعي المحب للسنة
قطيفي قح - [السبت 22 فبراير 2014 - 10:02 ص]
الرسالة ستصل الى المعنيين ولكن الامر المهم هو كيف نخفف من الاحتقان وكيف ستعالج الدولة هذا الوضع المتفاقم

الخطأ لا يعالج بخطأ ولكن بحكمة

والقطيف والعوامية وكل بلدات القطيف هي ارض للحب منذ نشأت وهذا لا يغيب على احد
ابنة الوطن - [السبت 22 فبراير 2014 - 6:46 ص]
أحب وطني نعم ،، أضع يدي في أختي من المذهب الآخر نعم ،، أحبها إن قدمت لي الاحترام فقط ،، لا للإهانة ،، لا للتكبر و التجبر لا للطائفية و العنصرية ،، لا لتقديم من هو أقل مني عملاً و مؤهلاً لمجرد أنه من المذهب الآخر،،
salum - القطيف [السبت 22 فبراير 2014 - 4:54 ص]
والله مافي ابيخ من هل صحيفه عازت عليكم اعلان اشهداء شهيدين في يوم واحد ولا تتكلمو عنهم ولا في مقال بسيط عنهم
جالسين تتكلمو في مقال بايخ مثل هاذا
احمد - الدمام [السبت 22 فبراير 2014 - 4:13 ص]
يوجد هاشتاق يسمي رجال الأمن الشهداء
بـ(نفوق)
يوجد ...من يحرضون على السلاح ويكبرون على كل طلقه ,
لست سوا ناصح محب لكم ولكن اريد ان اوضح تلك السلبيات التي تخرج من القطيف والاخص العوامية. نعرف اهل العوامية اهل كرم ومحبين ويوجد من يستنكر الاعمال الاجرامية ويحث ابنائه على مرافقة الاخيار ولكن انظروا الى من يريد ان يعكر صفو القطيف وهم من ابنائة..يا اخوتنا لست سواء ناصح انظرو لتويتر وبعض الاماكن التي تدعوا للخراب..
اكثركم واعي ويعرف مقصد كلامي.
لابد من وقوفكم .
دمتم بحب
احمد - الدمام [السبت 22 فبراير 2014 - 4:10 ص]
ويجب ان تقفوا انتم يا اهل القطيف والعوامية بوجه .... الذين يعيشون معكم ويطلقون النار على رجال الامن وعلى المواطنين والاجانب
وانت تعرفون ذلك ..اما عن الهاشتاق فلا يمثل الا عدد قليل ونستنكر ذلك...وليسوا محسوبين على ابناء السنة او المملكة اجمع..
يجب ان تقفوا بجانب رجال الامن وتستنكرون كل فعل يخرج من ....وكل من يشوه سمعتكم بالتويتر وكل من يكتب على الجدران عبارات طائفية ..تعرفون ذلك وقد رأيتموها..
يجب ان تقفوا صف واحد بوجه اخوانكم
القاعدة معظمهم سنه ووقفنا ضدهم.
ولكم كل الحب والوفاء.
علي أحمد - القطيف [السبت 22 فبراير 2014 - 3:39 ص]
اكثر التعاليق التي تحرض على العنف باسماء ليست حقيقية وتقف خلفها ايادي استخباراتية معادية لهذا البلد وجهات تكفيرية هدفها اثارة الفتنة الطائفية بين الشيعة والسنة وتوريط البلد بالعنف والاقتتال الطائفي كما يجري في العراق وسورية ولبنان يريدوا يجعلوا من السعودية سورية اخرى
والمواطن العاقل هو من يفهم اهداف عدوه ويفوت الفرصة ويحافظ على وحدة بلده من جنوبها الى شمالها ومن شرقها الى غربها ويجنبها الفتن والصراعات الطائفية
اما المواطن الاحمق فهو من يجعل من نفسه مطية لهذه الايادي الخبيث التي تريد للبلد السوء ومن حيث لا يشعر ينساق مع هذه الجهات ويجر بلده الى اقتتال طائفي يحرق الاخضر واليابس
ومشكلة القطيف وبالخصوص العوامية يمكن ان تحلها الحكومة بالحوار
حسين - السعودية [السبت 22 فبراير 2014 - 3:13 ص]
لو توسسون موضوع عشان الاحواز السنة المنهوبين من .... يكون افضل
محمد الداريني - دارين السعودية [السبت 22 فبراير 2014 - 1:43 ص]
ياشيعه لا بد أن تتبرؤا من المندسين بينكم والذين يريدون الفتنه بأبناء هذا البلد الطيب
ياشيعه أهل السنه تبرؤا من المتشددين الأرهابيين ......

والله أني سني من دارين من ابناء القطيف الحبيبه الأصلييين
ولقد أحزنني ماقرات .
من متى كان نسمع شيعي وسني
لعنة الله على كل من حول ان يبث الفتنه والفرقه بين ابناء هذا الوطن
حكومة هذا البلد لا تفرق بين ابناء الوطن وهي صمام الامان لنا جميعا

لا تنسون الحبيبه الشهيده تقى التي نقلت الى ارض الوطن بطائره خاصه
الهجر - [الجمعة 21 فبراير 2014 - 11:53 م]
الله يرحم شهداء القطيف

المخطط له حرب طائفيه لكن لن يحدث
عام 2014 ذكرت سابقا سيكون عام مخيف للعالم وانا اذكر الجميع باقي الان شهرين وتبداء الاحداث وتشغل العالم بالظواهر الطبيعيه من نشوء زلازل وفيضانات وانهيار اقتصاد دول

وسوريا سيتم تحرير الجولان عام 2014

وموت ملايين من البشر من ظواهر طبيعيه وامراض وحروب 2015


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات