» الغذاء والدواء : منتجات الوقاية من الشمس في الأسواق آمنة  » جهاز لاسلكي للتخلص من الأرق  » الكهرباء: تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهرا  » الراقصة  » مصادرة 100 كيلو غرام من السمك الفاسد في سوق «تاروت»  » التدبر في التفكير  » مناهجنا وحق الاختلاف  » «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية  » عودة ضح المياه المحلاة إلى الدمام والخبر والقطيف ورأس تنورة  » حملة رقابية لمنع البسطات العشوائية المخالفة بالقطيف  
 

  

الاعلامية معصومة مقرقش - 09/02/2014م - 12:39 م | مرات القراءة: 4329


عكس المبتعثون السعوديون وبعض الجاليات الإسلامية من رجالٍ ونساءٍ وأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية

 الجمعة، خلاق نبي الرحمة محمد –صلّى الله عليه وآله وسلّم- بإهداء الشعب الأمريكي 40 ألف وردة تحمل شعار: محمّد، مُربٍّ مثالي ورجلُ حكمة.

وهدفت الحملة، بحسب ماصرَّح به مسؤول العلاقات العامة والإعلام الخارجي لـ«نبي الرحمة» محمد الحاجي إلى نشر الرسالة المحمدية حول العلم والمعرفة وذلك بتوزيع ورد للمارّة في الجامعات والميادين العامة، ويحمل هذا الورد ثمانية أحاديث نبوية تعكس أهمية تحصيل العلم والمعرفة في الدين الإسلامي.
 وأضاف «الحملة والقائمون عليها ومنذ البدء، متمسّكون بالخطوات النظامية وفقاً للقوانين المتّبعة في كل مدينة وجامعة مشارِِكة، كما وأنّ الحملة تواصلت مع الشؤون الاجتماعية بالملحقية الثقافية بشأن الكرنفال فليس هناك أي أمر يستدعي القلق.

 تأتي هذه الحملة بعد النجاح العارم التي حقّقته العام الماضي والتي كانت بعنوان (محمد نبي الرحمة: نشر لغة الحب والسلام)؛ حينما وزّع المشاركون أكثر من 40 ألف وردة في خمسين مدينة في شتّى الولايات المتحدة وكندا والبلدان الأوروبية.
 

وحينها لاقت الحملة أصداء إيجابية صادقة من أفراد المجتمع والإعلام الغربي.
 واتفق المبتعثون أن ينشروا صورهم على هاشتاق #نبي_الرحمة14 و #POM14، ليوضح مدى تفاعل المجتمع الأمريكي بالحملة، وستشمل أكثر من 55 مدينة في 5 دول منها أمريكا وكندا وبولندا وهولندا وإيرلندا؛ ليهدوا العالم 40 ألف وردة أخرى من العبق المحمّدي.


الشرق

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات