» «النيابة العامة»: السجن ونصف مليون عقوبة انتهاك خصوصية الآخرين  » سعودية تقود الأمن السيبراني في «أرامكو»  » تقرير شوري : واقع الرقية.. استراحات وأماكن مجهولة وخطر على عقيدة المرضى وأعراضهم  » الأهلية تُحمّل فاتورة «المضافة» أولياء الأمور  » بلدية القطيف:الانتهاء من تقاطع شارع الرياض بالقطيف خلال أسبوعين  » واجب العزاء لآل كيدار  » موظفون عاطلون!  » رئيس اللجنة: 200 «منزلية» إندونيسية لكل مكتب.. والكفالة بعد 90 يوما  » ممرضة تحرق لقيطا  » 14 ألف منشأة تجارية تمتلكها سيدات بالشرقية أغلبها «صورية»  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 04/12/2013م - 11:00 م | مرات القراءة: 12980


بريد تاروت هذه المؤسسة الخدماتية العريقة في جزيرة تاروت والتي أصبحت أيضا عنوانا

للدخول لجزيرة تاروت بمبناها القديم ذو السور الحديدي الذي كانت تعلق عليه لوحات ويافطات المناسبات لأهالي جزيرة تاروت أصبح هذا المبنى مرعبا للداخل فيه والخارج منه لاستلام وتسليم رسائله فصعب عليك أن تدخله دون أن تنظر لواجهة الدخول ويدك على قلبك خوفا أن تساقط عليك حجارة من بوابته ،

فبوابة المبنى متهالكة ورخامها قد تساقط منه الكثير والباقي ينذر بالسقوط وحديد التسليح في الجوانب قد تعرى بعد سقوط الرخام والخرسانة ، وهاهي الشهور تتعاقب بين رطوبة الجو ومطر الشتاء دون أن يتغير شيء إن لم يكن للاسوأ وكأن مؤسسة البريد السعودي قد تنكرت لبريد تاروت!!



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات