» الغذاء والدواء : منتجات الوقاية من الشمس في الأسواق آمنة  » جهاز لاسلكي للتخلص من الأرق  » الكهرباء: تقسيط تصفية الفاتورة الثابتة على 12 شهرا  » الراقصة  » مصادرة 100 كيلو غرام من السمك الفاسد في سوق «تاروت»  » التدبر في التفكير  » مناهجنا وحق الاختلاف  » «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية  » عودة ضح المياه المحلاة إلى الدمام والخبر والقطيف ورأس تنورة  » حملة رقابية لمنع البسطات العشوائية المخالفة بالقطيف  
 

  

مقرر 1 - شبكة القطيف الاخبارية - 29/10/2013م - 8:30 م | مرات القراءة: 5175


نشر موقع "مصر اليوم " خبر انشاء "طلائع جيش محمد" وهو تنظيم يحذر من خطر انتشار التشيّع في مصر والعالم العربي، داعيًا كل التيارات السُّنية في

العالم العربي إلى   مواجهة الخطر "الفاطمي" عبر المقاومة المسلحة، وتوحيد التيارات.

وطالب التنظيم المصري، الذي ينتهج العمل المسلح في مواجهة التشيّع، وهو تنظيم جديد انطلق من صعيد البلاد، في بيانات له، أهل السُّنة والتنظيمات السُّنية والجهادية بـ"الانضمام إلى طلائع جيش محمد، بغية تطهير العالم العربي كله من خطر الشيعة، وممن يمولون إبادة السُّنة في سورية"،

وقد نقل الموقع المذكور تهديدات طائفية قد تفجر الوضع المصر على خلفيات طائفية يذهب ضحيتها الكثير من الابرياء
لذا يتوجب على ذوي الراي من كل الاطراف المصرية والاسلامية احتواء الامر قبل ان ينفجر ويخلف الدمار للعالم الاسلامي الذي يأن من ويلات التطرف 

اللهم احفظ المسلمين في اوطانهم واحفظ وطننا سالما من أي سوء



التعليقات «15»

الى الدوسري - السعودية [الخميس 21 نوفمبر 2013 - 8:28 م]
والله ماعندك الا هياط انا والله سني تعرف مين اللذي اطاح بمرسي مين اللذين مول الانقلاب مين اللذي يريد اشغل الشعب بعنصرية وظائفية
ابو مهدي - الجاروديه [الثلاثاء 19 نوفمبر 2013 - 4:58 م]
الحسين تاريخ. والتاريخ والتاريخ لا يموت


السلام علئ الحسين
وعلئ عاي ابن الحسين
وعلئ اولاد الحسين
وعلئ اصحاب الحسين
لعنة الله علئ كل الضالمين وعلي كل
المفسدين في الارض
ارجو من العلي القدير ان ينتقم ممن قتل
مهدي الحبيل وينزل عليهم العداب في
الدنيا والاخره
وصلئ الله عائ محمد واله الطاهربن
هاشم سلمان الخضراوي - القديح [الأربعاء 06 نوفمبر 2013 - 11:34 ص]
لما الخوف!
ولما الترهيب!
لمن اراد ان يتشيع فليتشيع
ولمن اراد ان يتسنن فليتسنن

ولكن الموضوع ليس قتل الشيعة لانهم شيعة !
وليس كواجب شرعي !
انما انتقام ما يحدث في سوريا مثل ما شفت في المقال . يعني يا شباب هولاء شعب فقط يريد ان يتنقم والانتقام لا يمت بصلة لا سنة ولا شيعة فمل العجب ولما التهجم من قبل الاطراف على بعض!
هولاء قوم جهلاء لا لهم دين ولا مذهب.
xxx - [الجمعة 01 نوفمبر 2013 - 5:08 م]
محاربة المد الشيعي بالسلاح سوف تزيد التشيع, اذا كانوا يريدوا توقف المد الشيعي فاليبرزو علمائهم, لا يوجد سنة يحاربون الشيعة الا الامويين شيعة معاوية تطلع في وجوههم تشوف الغباء سبحان الله
محمد الدوسري - مهبط الوحي [الخميس 31 اكتوبر 2013 - 12:07 م]
اعوذ بالله كرررب وبلاء
انا اتكلم مع اهلي واخواني في القطيف والقصيم وهذا شأن داخلي غير مسموح لك التدخل فيه والاحتجاج بحديث سيد الخلق صلى الله عليه واله وسلم في مسألة تقوى العربي والاعجمي
لأن الاجنبي الذي لا يتقي الله في بلادي ويكيد لها المكائد ويخطط لها هذا يجب التحذير منه

ثانيا ارجع الى ردودي وستجد فيها ادانة للتفجيرات التي تحصل في العراق

ثالثا بدلا من "الدردشة في الانترنت" اذهب واحم بلدك يعني طق لك خيمة انت وربعك علشان تحمون حدودكم من الارهابيين
يالله خلنا انحس انكم رجال وبسكم كاولية.
حسين - كربﻷء [الأربعاء 30 اكتوبر 2013 - 8:37 م]
يا دوسري يقول رسول الله ﻷ فرق بين عربي و عجمي اﻷ بالتقوى و اترك عنك العنصرية يا جاهل واما محاربة الشيعة فهم ربعك جماعتت التكفيرية
محمد الدوسري - مهبط الوحي [الأربعاء 30 اكتوبر 2013 - 2:48 م]
نعم نعترف بنجاح المخطط الصهيو امريكي في تمكين الفوضى الخلاقة لكننا لانفقد الامل.

انا اتمنى من شبكة القطيف ابعاد هذه المواضيع عن الطرح والتركيز على المواضيع الي تفيد الوطن نعم الشبكة قللت من مثل هالمواضيع ونريد ان تزيلها بالكامل لأنها تزيد الاحتقان نحن شعوب عاطفية لا نصلح للنقاش في المذاهب

اذا كان النقاش في السياسة ودوبنا نطلع بنتيجة فكيف بالاديان هذي ثوابت.

محمد الدوسري - مهبط الوحي [الأربعاء 30 اكتوبر 2013 - 1:19 م]
هذا طبيعي في بلد الفوضى
طبعا الاخوة الشيعة متأملين الدمقراطية والخير على يد السيسي ومازالوا يعتقدون ان مرسي قتل شحاتة ونسوا ان هذا مشروع امريكي يسمى "الفوضى الخلاقة"
لماذا اطاحوا بمرسي لأنه قال كلمة "نصنع غذائنا ودوائنا وسلاحنا بأنفسنا"

لماذا اغتيل الملك فيصل رحمه الله لأنه قال نفس الكلمة وكان سيحول الشرقية كلها والبلاد الى مزارع قمح ومنتجات

اصحوا ياشيعة وياسنة العرب

الامم تتربص بنا
الفرس يريدون الخليج + اسرائيل تريد التوسع +امريكا تريد التقسيم

متى نصحى ونشوف مستقبل الاجيال القادمة؟

علي - [الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 - 10:47 م]
هؤلاء جماعة ارهابية مكونه من عدد قليل باسم الاسلام يبون تكوين مليشات ارهابية في دول العالم مثل القاعده وصيد الشباب باسم الاسلام لكى يكون شعارهم فجر دمر

زمن الاخوان بمصر انتهى والسيسي لهم بالمرصاد لن يسمح بقتتال طائفي بمصر



ابو علي - [الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 - 6:40 م]
عندى صديق قبيلتهم في مصر 500 الف
تشيع منهم 200 الف وهم بمكان واحد وقدير اقول اسم القبيله وحتى اهلهم السنه يعرفون هم متشيعيين

اقول ما يستحق النشر اصلا
مرسي لن يعود للحكم يا اتبا ع السفياني

نحن في ... ننتظر تقومون بحرب وهنا ينفتح الاذن الشرعي للجهاد والدفاع عن النفس
نحن ابناء محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين
علي البوصالح - الدمام [الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 - 6:22 م]
اعرفوا الاول...من هو اللي اعطاهم الفلوس...عشان يسوون كذا ...

بعدين تعرفون الغرض ...من هذا التصرف

يقول الفنان (عبدالحسين عبدالرضا)..مطبوخة يا خوي مطبووووخة
qatif love - alqatif [الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 - 5:28 م]
الغريب في الموضوع هو ان بعضهم نسى ان مصر كانت دولة شيعية ، والاغرب هو ترك اسرائيل تمرح وتلعب في المنطقة ولا نسمع لهؤلاء الغربان صوت ومجرد حلول شهر محرم يبدا صوتهم بالظهور .
انا شخصيا احللها بانهم يخافون من هدم مذهبهم الباطل وظهور الحق ، يامن تدعي الاسلام انتبه الى صلاتك وانشغل بعبادة ربك بدل النعيق مع كل ناعق .
المذهب الجعفري الاثنى عشري باقي وسوف يبقى الى الابد وانتم الخاسرون في البداية والنهاية لانكم تخلفتم عن منهج الرسول وال البيت عليهم السلام
مثل ما يقول المثل ( ما يضر السماء نباح الكلاب
1 - [الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 - 3:41 م]
طبعا آخر شيء ممكن يفكر فيه هؤلاء هو محاربة اسرائيل والتي على مرمى حجر منهم
أبوحيدر - القطيف [الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 - 1:49 م]
ليش الشيعة خطر هل سيفجرون يعني أم ماذا
أم أنكم تخافون من إسم علي وفاطمة وحسن وحسين
أبد والله لن ننسى حسينا
هيهات منا الذلة
محمد بن علي - KSA [الثلاثاء 29 اكتوبر 2013 - 1:29 م]
لا غرابة
فمع اقتراب هلال شهر محرم لا بد ان يطل "الشمر" برأسه مفاخرا بقطع رأس الحسين ومهددا ان لو عاد الحسين للحياة لقام بقطع رأسه ثانية .

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات