» علاج يلوح في الافق لمرضى السرطان  » «الكهرباء»: فاتورة الـ 400 ريال تفصل التيار.. وعدم السداد يلغي «تيسير»  » تطوير الأحياء .. العوامية أنموذجًا  » 6 آلاف خريج جامعي: «التعليم» حرمتنا من التعيين  » التسـول الأنيـق!  » القطيف: مخالفات التأهيل تغلق 20 محطة وقود  » رسميا.. البلديات تمنع تقزيم الأشجار  » «الكهرباء»: الاشتراك التلقائي في «تيسير» بلا التزامات  » نقل ملف التوطين من العمل يخفض البطالة  » «التعليم» تعتمد الزي الرياضي للطالبات... و365 ألف طالب مستجد العام المقبل  
 

  

القطيف - اللجنة الاعلامية - 31/01/2013م - 4:45 ص | مرات القراءة: 24044


دُشن رسمياً في محافظة القطيف أول تطبيق مجاني لسوق إلكتروني على أجهزة الهواتف الذكية،والذي يمكن من يقوم بتحميل

التطبيق على جهاز هاتفه من مشاهدة العروض والتخفيضات في جميع انحاء القطيف من سيهات حتى صفوى عبر تطبيق (إعلانات القطيف التجارية ) الخاص حاليا بجوالات الاندرويد وقريبا على أجهزة الايفون.

ويحتوي التطبيق الفريد من نوعه على مستوى المحافظة على أقسام :السياحة والسفر ، الخدمات العقارية ، اعلانات حواء، التدريب والتعليم ، الصحة والعلاج ، المركبات، عروض ساخنة، اعلانات متنوعة ، مستلزمات المنزل.

وسيسهل التطبيق على جميع أصحاب المحلات والمنتجات من عرض منتجاتهم بطريقة سهلة وفي متناول اليد،فيما سيسهل على المتسوقين الوصول لما يبحثون عنه بكل يسر وسهولة.

ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام وعدة خواص ؛بينها امكانية تكبير الخط والصور ، بالاضافة الى امكانية مشاهدة المحتوى بدون انترنت بعد فتحه اول مره.

ويمكن تحميل التطبيق مجانا من قوقل بلاي بالبحث عن (اعلانات القطيف) أو من خلال تنزيل البرنامج عبر الرابط

للتحميل اضغط على الرابط



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات