» سيدات الشرقية: تحديث الأنظمة المرورية ضمان أمثل لقيادة آمنة  » 900 سعودية يدشن حملة لفرض التعدد إجباريًا على الرجال  » إطلاق حملة مكافحة السوسة الحمراء وحفار الساق في العوامية  » نجاسة الكحول بأقسامه تبتني على كونه مسكراً  » 9.4 مليون وفاة سنوياً بسبب ارتفاع ضغط الدم!  » مدارس الشرقية الحنين إلى رائحة الحبر والطبشور وأقلام الرصاص  » إعلانات الجمعة البيضاء تغزو فضاء الإنترنت.. وتستنفر خبراء الأمن الإلكتروني  » «النقد» تفرض غرامات مالية على البنك السعودي الفرنسي لمخالفته في تطبيق الحوكمة السليمة  » «نسوة أرامكو».. 5 عقود بين نجاة والغصن  » التفكير بعقل بارد.. مهمة ممكنة أو محالة!  
 

  

القطيف - اللجنة الاعلامية - 31/01/2013م - 1:45 ص | مرات القراءة: 22353


دُشن رسمياً في محافظة القطيف أول تطبيق مجاني لسوق إلكتروني على أجهزة الهواتف الذكية،والذي يمكن من يقوم بتحميل

التطبيق على جهاز هاتفه من مشاهدة العروض والتخفيضات في جميع انحاء القطيف من سيهات حتى صفوى عبر تطبيق (إعلانات القطيف التجارية ) الخاص حاليا بجوالات الاندرويد وقريبا على أجهزة الايفون.

ويحتوي التطبيق الفريد من نوعه على مستوى المحافظة على أقسام :السياحة والسفر ، الخدمات العقارية ، اعلانات حواء، التدريب والتعليم ، الصحة والعلاج ، المركبات، عروض ساخنة، اعلانات متنوعة ، مستلزمات المنزل.

وسيسهل التطبيق على جميع أصحاب المحلات والمنتجات من عرض منتجاتهم بطريقة سهلة وفي متناول اليد،فيما سيسهل على المتسوقين الوصول لما يبحثون عنه بكل يسر وسهولة.

ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام وعدة خواص ؛بينها امكانية تكبير الخط والصور ، بالاضافة الى امكانية مشاهدة المحتوى بدون انترنت بعد فتحه اول مره.

ويمكن تحميل التطبيق مجانا من قوقل بلاي بالبحث عن (اعلانات القطيف) أو من خلال تنزيل البرنامج عبر الرابط

للتحميل اضغط على الرابط



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات