» التأسيس لإيمان حر ومتسامح  » الترجي طب انصره يارب  » وزير التعليم يوجه بمنع «الشيلات» وإلغاء حفلات التكريم: هدر للوقت  » الرياض وبكين.. طريق الحرير والنفط والفرص الكبيرة  » «المياه الوطنية» تكشف حقيقة كف يد موظف تعرض لأزمة صحية  » فئات الوظائف والإجازات من صلاحيات التعليم  » «الغذاء والدواء» تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB)  » سيهات كياني تحتفل بمولد سيدة نساء العالمين  » رحلوا و ما عادوا  » (Eman Fitness ) تجربة ناجحة لصناعة رياضية جديدة .  
 

  

القطيف - اللجنة الاعلامية - 31/01/2013م - 4:45 ص | مرات القراءة: 24519


دُشن رسمياً في محافظة القطيف أول تطبيق مجاني لسوق إلكتروني على أجهزة الهواتف الذكية،والذي يمكن من يقوم بتحميل

التطبيق على جهاز هاتفه من مشاهدة العروض والتخفيضات في جميع انحاء القطيف من سيهات حتى صفوى عبر تطبيق (إعلانات القطيف التجارية ) الخاص حاليا بجوالات الاندرويد وقريبا على أجهزة الايفون.

ويحتوي التطبيق الفريد من نوعه على مستوى المحافظة على أقسام :السياحة والسفر ، الخدمات العقارية ، اعلانات حواء، التدريب والتعليم ، الصحة والعلاج ، المركبات، عروض ساخنة، اعلانات متنوعة ، مستلزمات المنزل.

وسيسهل التطبيق على جميع أصحاب المحلات والمنتجات من عرض منتجاتهم بطريقة سهلة وفي متناول اليد،فيما سيسهل على المتسوقين الوصول لما يبحثون عنه بكل يسر وسهولة.

ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام وعدة خواص ؛بينها امكانية تكبير الخط والصور ، بالاضافة الى امكانية مشاهدة المحتوى بدون انترنت بعد فتحه اول مره.

ويمكن تحميل التطبيق مجانا من قوقل بلاي بالبحث عن (اعلانات القطيف) أو من خلال تنزيل البرنامج عبر الرابط

للتحميل اضغط على الرابط



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات