» العمل على مدار الساعة خلال هطول الأمطار  » سيدات الشرقية: تحديث الأنظمة المرورية ضمان أمثل لقيادة آمنة  » 900 سعودية يدشن حملة لفرض التعدد إجباريًا على الرجال  » إطلاق حملة مكافحة السوسة الحمراء وحفار الساق في العوامية  » نجاسة الكحول بأقسامه تبتني على كونه مسكراً  » 9.4 مليون وفاة سنوياً بسبب ارتفاع ضغط الدم!  » مدارس الشرقية الحنين إلى رائحة الحبر والطبشور وأقلام الرصاص  » إعلانات الجمعة البيضاء تغزو فضاء الإنترنت.. وتستنفر خبراء الأمن الإلكتروني  » «النقد» تفرض غرامات مالية على البنك السعودي الفرنسي لمخالفته في تطبيق الحوكمة السليمة  » «نسوة أرامكو».. 5 عقود بين نجاة والغصن  
 

  

شبكة القطيف الاخبارية - 04/08/2012م - 5:52 م | مرات القراءة: 14551


ماجد الخليف الشمري يلعن ....والدويسان والعلي والقلاف يستنكرون ويطالبون والديوان الأميري الكويتي يصدر بيانا

 رئيس تجمع الله يحفظج ياكويت المحامي علي العلي : اطالب وزير الداخليه سرعه القبض على المدعو ماجد الشمري الذي يلعن الامامين الحسن والحسين عليهم السلام والسير بتوجيهات صاحب السمو بتطبيق القانون قبل فوات الاوان واشعال الفتنه والا سنعلن الخروج للشارع ضد هذا التكفيري

 الدويسان: غير مقبول صمت الحكومة عن لعن الامامين الهمامين الحسن والحسين من قبل احد المغردين والأنكى صمت كتلة الغالبية عن الادانة فهل هذا اعتراف من قبل الاخوان والسلف وثوابت الأمة أن فزعتهم السابقة للدفاع عن عرض الرسول ص لم تك الا طائفية بامتياز وان عرضه لا يشمل ولديه لذا على الجماعات الدينية المعروفة ان تتخذ موقفا واضحة لنصرة سيدي شباب اهل الجنة اما صمت الحكومة فهو بمثابة طلاق بيننا وبينهم نصرة

 تابع/ الدويسان : للرسول وآله الاطهار فإذا كانت الحكومة لا تكترث لسب آل الصباح فهذا شأنها اما أئمتنا فرقابنا دونهم وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

 سيدحسين القلاف: من تعدى على السبطين الزكيين يريد الفتنه وسكوت الاغلبيه ليس امر مستغرب ورده فعل الحكومه من المغرد معروف فالحكومه تخاف ولاتستحي واتمنى ان يدرك الجميع ان الفتنه الطائفيه طاعون مد بظله على المنطقه والامه الواعيه هي الامه التي تتحصن منه

 امين عام ثوابت الشيعة فرج الخضري : بالأمس تم التعرض لإحدى القبائل فقامت قيامة الكويت ولم تقعد واليوم يلعن سبطي الرسول الأعظم الحسن والحسين صلوات الله عليهم من قبل مقيم سعودي زنديق يدعى ماجد الشمري ولا يطبق القانون عليه وعلى امن الدولة ان تقبض عليه فوراً قبل أن يهربه التكفيريين خارج البلاد وإلا سنضطر للنزول للشارع كما فعل غيرنا
 
توجيهات فورية لمحاسبة من يسيء الى ثوابتنا الإسلامية وقدأصدر الشيخ علي جراح الصباح البيان التالي اطلع الديوان الاميري بكل تأثر على ما نشر في احد مواقع التواصل الاجتماعي والذي تم التعرض فيه بكل وقاحة وخبث لمقامي سبطي رسول الله صلى الله عليه وسلم الحسن والحسين رضوان الله تعالى عليهما والذي اثار مشاعر المسلمين قاطبة لما فيه من اساءة بالغة وتعد على مقام ال بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم.

والديوان الاميري اذ يعرب عن بالغ استنكاره وادانته الشديدين لهذا الفعل الشنيع والمنكر ليؤكد انه قد اصدرت التوجيهات الفورية لاتخاذ جميع الاجراءات والتدابير اللازمة لمحاسبة من يسيء الى ثوابتنا الاسلامية الراسخة.

واذ يكرر الديوان الاميري استنكاره البالغ لمثل هذه الأعمال الرامية الى الطعن بالمعتقدات الدينية واشاعة روح الفتنة وضرب الوحدة الوطنية ليؤكد ان شدة صلابة وقوة وتماسك الشعب الكويتي لن تنال منه مثل هذه الممارسات الخبيثة وانه على ثقة كاملة في وعي الشعب الكويتي وادراكه لكل هذه الاعمال التي تهدف الى اذكاء الفتنة والفرقة والمساس بالوحدة الوطنية وقادر على تفويت الفرصة على مثل هذه الممارسات البغيضة


موقع الان

التعليقات «28»

عمر - [الأحد 22 مارس 2015 - 7:57 ص]
المتخلف الي يقول نشوف راي علماء السعوديه

الي اسمه عباس


ليه انت من هالزمان ماتعرف راي وعلماء السعوديه


شكلك جاهل

او مغلوب على امرك

سؤال لك
سبق وسمعت عن مسلم يناصب العداء لاهل البيت عليهم السلام

عطني اسماء وشواهد

وسؤال اخير طيب فيه ناس يكرهون صحابة الرسول ام لا ..........


اتحداك تجاوب
رشد عبد كدور الشطري - العراق بغداد المنصور [الخميس 01 نوفمبر 2012 - 4:53 م]
الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنه رضي ام لم يرضى هذا الشمري حسبنا الله ونعم الوكيل
شمري عاقل - السعودية [الإثنين 06 اغسطس 2012 - 2:46 ص]
السب والشتم لا يصدر الا من سفيه وقد تبين لي انه شخص نكره لا يعرف الحسن و لا الحسين و لايجيد القراءة و لا الكتابة و لا يمثل الا نفسه و تجاهله افضل وقد يكون حسابه مخترق من آخرين لاثارة الفتنة
محمد الدوسري - الشرقية العذبة [الإثنين 06 اغسطس 2012 - 12:30 ص]
ياجماعة
اذا هو سعودي وش دخل الكويت !؟

ثانيا وش يدريكم هل هو شخص مشهور

انا ماني مصدق الى الان مسلم يسب اولاد الرسول صلى الله عليه وسلم

لا يكون سبئي يهودي من الموساد دخل وسجل انه شمري وانتحل الشخصية وكتب حتى يشعل البلبلة والشقاق

انتبهوا تراهم موجودين عاليوتيوب ويثيرون النعرات وهم مسيحيين او يهود اذكر صادوا واحد مسيحي في اليوتيوب يسعى لاثارة الفتنة لتفريق المسلمين فكيف باليهود هذي الي للاسف اغلبنا غافل عنها ان من يكتب خلف الشاشة لا نعرف واقعه.
الفجر - [الأحد 05 اغسطس 2012 - 11:01 ص]
قمة التخلف كل شخص يشتم رموز المسلمين زي الشمري وياسر الحبيب لازم تحدث له شهره بكره بيجي اشخاص يتطاولوا على الخالق والرسول الكريم وهم اناس متسكعون سكارى مثل صاحب الرسوم المسيئه للرسول ولكن كل شخص حسابه لله واما الحسن والحسين فيكفي قول رسول الله انهما سيدا شباب اهل الجنه والحديث في جميع كتب المسلمين الصحيحه فلا يضرهم شي
السديري - الخبر [الأحد 05 اغسطس 2012 - 10:12 ص]
مــاجــد الشـــمري اساء لابناء الرسول مثل الدنمارك علينا جميعا .... والساكت عن الحق شيطان أخرس . هو من سكان حفر الباطن بالمملكة العربيه السعوديه ............
ابو يوسف - الرياض [الأحد 05 اغسطس 2012 - 10:09 ص]
لعنة الله عليك اساء لابناء الرسول اللهم عجل عليه بالعقاب ................
حسبي الله ونعم الوكيل - السعودية [الأحد 05 اغسطس 2012 - 9:45 ص]
يجب إعدام اماجد خليف الشمري هو من سكان محافظة حفر الباطن المملكة العربيه السعوديه سب ابناء الرسول الله لايوفقه وإن شاء الله يمسكونه ويعاقبونه
ابو فارس - جده [الأحد 05 اغسطس 2012 - 4:31 ص]
.... محمد حسن ،،

عقيدتنا اهل السنه والجماعه في ال بيت رسول الله معروفه .... وقد درستها انت وامثالك في المدارس ودرسها غيرك، فآننا نربي ابنائنا على حب واحترام ال البيت وحبهم من حب رسولنا ......

عجبي - [الأحد 05 اغسطس 2012 - 4:21 ص]
ياعالم ياهووو ترى اللي يسبون رموز المسلميين بالنت هم ناس ملحدين او نصارى متطرفين ...ياناس الله سبحانه وتعالى ماسلم منهم فكيف بخلقه ..

والله والله والله مايشتم ويسب الحسن والحسين الا أنسان كافر بما انزل على محمد..

نحن السنه لاتقبل صلاتنا اذا لم نصلي على النبي صل الله عليه واله وسلم

نصلي على النبي واله بجميع صلاوتنا ..فكيف نبغضهم او نسبهم ..

اللهم العن من سب النبي اوفاطمه رضي الله عنها او من سب علي والحسن والحسين رصي الله عنهم اجمعين وحشرنا معهم ..
اللهم العن من قتل الحسين ومن رضي بقتله
عبدول - القطيف ديرة المحبة والسلام [الأحد 05 اغسطس 2012 - 3:47 ص]
أتمنى بأن تقوم جميع حكومات الدول الإسلامية
العربية والإسلامية بسن قانون يجرم ويعاقـــــب
كل من يثبت تطاوله أومن يساعده على التطاول
سواء بالتلميح أوالتجريح على كل رمز من رموز
المسلمين مهما كان حجم هذا الرمز وتكـــــون
هيئة عليا إسلامية ذات سيادة مستقلة عـــن
حكوماتها ومختصة بشأن التعديات على الرموز
الدينية السابقة واللاحقة ومحاكمة مرتكب هذا
التعدي والتطاول مهما كانت صفته او منصبه
في البلاد المنتمي لها
عباس - القطيف [الأحد 05 اغسطس 2012 - 2:29 ص]
علمت جريدة «النهار» ان الادارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في إدارة المعلومات الالكترونية تمكنت من رصد حساب المغرد ماجد الخليف الشمري المتهم بسب حفيدي رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - الحسن والحسين - عليهما السلام - عبر خدمة التواصل الاجتماعي «تويتر». واوضح المصدر ان المغرد الشمري الذي سب سبطي رسول الله - صلى الله عليه واله وسلم - تم تحديد هويته حيث تبين انه سعودي وان مصدر حسابه على «تويتر» في المملكة العربية السعودية

والآن سوف ننتظر ونرى موقف علماء السعودية السنة هل هم محبين للإمامين الحسنين عليهم السلام أو ناصبين لهم العداء ؟!


رافضية وافتخر - الاحساء [الأحد 05 اغسطس 2012 - 1:37 ص]
نستنكر ما قام به لانقول انسان لان الانسانية لايشرفها هذا الحشرة ونشكر ابناء الكويت الاحرار الذين هبوا لنصرة ال الرسول امثال الدويسان والقلاف والعلي فجزاهم الله كل خير
كلنا نايف - الخرج [الأحد 05 اغسطس 2012 - 12:44 ص]
يجب معاقبة من أساء إلى سيدا شباب اهل الجنة سبطي رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم

ويجب أن يسن قانون شديد العقوبة على من يسئ إلى النبي الكريم وال بيته وزوجاته أمهات المؤمنين وصحابته الكرام

في اعتقادي أن تجاوزات التكفيريين الذين يكفرون صحابةرسول الله ولم يبقوا إلا نفر قليل ومن سيقف نبينا عليه الصلاة والسلام خصمهم يوم القيامةحيث اتهموه في عرضه بعد أن نزلت براءتها وطهرها من فوق سبع سموات ..
كل هؤلاء سيتوقفون ويحسبون ألف حساب!
الشيعة ليسوا سواء
والسنة ليسوا سواء
ففيهم المنحرف عن الصواب
محمد حسن - القطيف [الأحد 05 اغسطس 2012 - 12:39 ص]
عندما تهجم شخص محسوب على الشيعة على عائشة زوجة رسول الله صلى الله عليه وآله صدرت بيانات من مراجع وعلماء الشيعة تستنكر عليه ولكن عندما يقوم شخص من السنة بكشف عقيدته ويلعن أئمة أهل البيت عليهم السلام لا يصدر اي بيان او استنكار من علماء السنة
نحن نطالب من علماء السنة ان يوضحوا عقيدتهم في هذا امر بشكل صريح دون لف او دوران أو تقية ونطالب من الذين تحركوا واقاموا الدينا حتى سحبت جنسية من هاجم عائشة ان يتحركوا ويقيموا الدنيا حتى تسحب جنسية هذا الناصبي
محمد الدوسري - الشرقية الحبيبة [الأحد 05 اغسطس 2012 - 12:22 ص]
اشم ريحة الفكر الاموي الجاهلي

يامسلمين اتعوذوا من ابليس

قد بدت البغضاء من افواههم
وماتخفي صدورهم اكبر !!!

مستحيل اصدق مسلم يسب الحسنين رضي الله عنهما

ياجماعة انتم متأكدين والله شي مقزز بصراحة

ان كان صدق فعليه لعنة الله والملائكة والناس اجمعين هو ومن أيده ومن سيدخل للدفاع عنه من اذناب بني امية الذين ءاذوا اهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ايما ايذاء وقتلوهم بإقرار السلف الصالح.
مسلم حر - ببساطة [السبت 04 اغسطس 2012 - 11:41 م]
قفوا ياشيعة
الحسن والحسين لايخصون الشيعة
الحسن والحسين سبطي رسول الله وهم سيدا شباب الجنة
فهم يهمون المسلمين قاطبة بشكل كبير قبل الشيعة
ولكن لاتستغربوا على من يتعدا عليهما فلقد تعدي على ذات الله وتعدي على رسول الله وتعدي على صحابة رسول الله وتعدي على زوجات رسول الله
وهنا لابد ان يكون لحكومات الدول الاسلامية موقف موحد
تقطع به دابر من يتعرض لرموز الاسلام وحتى النصارى واليهود وغيرهم
عبد العزيز - السعودية [السبت 04 اغسطس 2012 - 9:54 م]
الآن تنكشف التقية يتهمون الشيعة بالتقية وهم اصحاب التقية كرههم وحقدهم على آل البيت عليهم السلام صار مكشوف
ابو يحيى الدليلي - القطيف تاروت [السبت 04 اغسطس 2012 - 9:24 م]
الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنة

الحسن والحسين اماما قاما اوقعدا

فكيف لشخص بغيض (لايبغضطك ياعلي الا من خبث اصله)

الا لعنة الله على الظالمين
خليجي اصلي - saudia [السبت 04 اغسطس 2012 - 6:32 م]
على دولة الكويت الديمقراطية الشريفة ان تعاقب هذا الارهابي التكفيري المتعدي على سبطي الرسول والذي بفعلته اهان الرسول الاعظم فاين ردة فعل علماء اهل السنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات