» معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  » هل ستحمي اللجان العمالية الموظفين من المادة 77؟  » بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان»  » 200 عيادة أسنان متنقلة بالمدارس والأسواق  » القطيف: مبنى البلدية (التركي الطراز ) المهدد بالقص، كيف كان وكيف أصبح اليوم  » 13 شركة ترسب في اجتياز قائمة المستثمرين بالتعليم  » روحه التي بين جنبيه  » «الصحة» تشترط قائمة «معلنة» لجهات إحالة المرضى بمراكز الرعاية الأولية  » سيدات يقتحمن المحلات التجارية بالمركبات!  » جهات خدمية تتعاون لتأهيل شوارع تاروت  
 

  

24/07/2009م - 9:21 ص | مرات القراءة: 271


أنقذت دوريات حرس الحدود ووحدة الانقاذ بشاطئ نصف القمر مساء أمس الأول شابين سعوديين تعرضا لحادث انقلاب سيارتهما في منطقة التنزه بشاطئ نصف القمر وقام المسعفون في مركز حرس الحدود بعمل الإسعافات الأولية لهما

 

ومن ثم نقلا إلى مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران لتلقي العلاج .كما شاهدت إحدى دوريات حرس الحدود أثناء قيامها بمسح الشاطئ في نصف القمر شابا يستغيث في عرض البحر بسبب إصابته بالإعياء وسارعت إلى إنقاذه وعمل الإسعافات الأولية له .

كما قامت دوريات حرس الحدود بالمزروعية على إثر البلاغ الوارد لغرفة القيادة والسيطرة بإنقاذ 3 بحارة سعوديين كانوا يتنزهون على متن قارب وتعطلوا بعرض البحر .

وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد محمد بن سعد الغامدي أن حالات الإنقاذ ارتفعت خلال أسبوع واحد إلى 18 شخصا معظمهم من الشباب بينما توفي شخصان مطلع الأسبوع وشدد على ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة واللوحات الإرشادية وعدم المجازفة بالسباحة بعيدا عن الشاطئ .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات