» مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  » قبس من توجيهات الإمام الباقر ( ع )  » كمال الإيمان: تفقه..تقدير..صبر  
 

  

24/07/2009م - 4:21 م | مرات القراءة: 268


أنقذت دوريات حرس الحدود ووحدة الانقاذ بشاطئ نصف القمر مساء أمس الأول شابين سعوديين تعرضا لحادث انقلاب سيارتهما في منطقة التنزه بشاطئ نصف القمر وقام المسعفون في مركز حرس الحدود بعمل الإسعافات الأولية لهما

 

ومن ثم نقلا إلى مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران لتلقي العلاج .كما شاهدت إحدى دوريات حرس الحدود أثناء قيامها بمسح الشاطئ في نصف القمر شابا يستغيث في عرض البحر بسبب إصابته بالإعياء وسارعت إلى إنقاذه وعمل الإسعافات الأولية له .

كما قامت دوريات حرس الحدود بالمزروعية على إثر البلاغ الوارد لغرفة القيادة والسيطرة بإنقاذ 3 بحارة سعوديين كانوا يتنزهون على متن قارب وتعطلوا بعرض البحر .

وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد محمد بن سعد الغامدي أن حالات الإنقاذ ارتفعت خلال أسبوع واحد إلى 18 شخصا معظمهم من الشباب بينما توفي شخصان مطلع الأسبوع وشدد على ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة واللوحات الإرشادية وعدم المجازفة بالسباحة بعيدا عن الشاطئ .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات