» تثقيف 300 متدرب بالجرائم المعلوماتية في تقنية القطيف  » تنازل النساء عن المهر أفضل لهن  » «إستوديو» تخطيط سريع لقضايا الرؤية الحضرية والعمرانية بالقطيف  » سجن مزارع انتحل صفة «عارضة أزياء» لمعاكسة وابتزاز شابة !  » في ضرورة حل أزمات الشرق الأوسط  » حالة مطرية تشمل معظم مناطق المملكة  » أنتَ طالق  » الشرقية: وفاة معلمة وإصابة أخرى في حادثة انقلاب  » إغلاق محلات بيع الحليب مجهول المصدر يطال جميع المناطق  » «هيئة الاتصالات» تحذر مستخدمي «واتساب» من رسائل احتيال  
 

  

24/07/2009م - 1:28 م | مرات القراءة: 336


لم يتمالك شاب من الاحساء نفسه عندما علم ان زوجته عصيت أوامره ورقصت في عرس إحدى صديقاتها فألقى عليها يمين الطلاق بـرسالة نصية عبر الهاتف الجوال وهي تؤدي وصلة رقص شرقي مجاملة للعروس.

 

وقالت شاهدات عيان ان الطلاق وقع على الزوجة التي لم تتجاوز عقدها «الثالث» وقع الصاعقة وهي تشارك في عرس صديقتها داخل استراحة بالاحساء.

وقالت مصادر إن الزوجة الراقصة أصيبت بصدمة تسببت لها في انهيار عصبي نقلت على إثره إلى اقرب مستشفى، حيث تبين للجميع أن المرأة نقل لها خبر طلاقها بواسطة الهاتف النقال الذي تحمله أختها المرافقة لها عبر رسالة مكتوب فيها الجملة التالية : زوجتي العزيزة...لقد وصلني خبر مواصلتك وصلات الرقص على أنغام وموسيقى «d j» الصاخبة التي لا ترضيني، وعلى هذا فقد حررت لك ورقة الطلاق بالثلاثة بلا رجعة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات