» 9 ضوابط لاستقدام الإثيوبيات أهمها خلو السجل الأمني  » خريجات رياض أطفال ينتظرن الوظيفة والتعليم : ملتزمون بالخطط السنوية  » خبير «موارد» : المادة 77 خاصة بالتعويض لا الفصل  » الحايك: نصوصي لا تروق للمخرجين السعوديين  » 214 ألفا غير سعوديين يعملون وهم في سن التقاعد!  » «الغذاء والدواء» تسحب احترازياً 3 تشغيلات من منتجين غذائيين للأطفال للعلامة التجارية «BLEMIL PLUS»  » أعذار طبية للبيع في twitter بـ 150 ريالا لليوم الواحد  » إدراج اللغة الصينية مقررا دراسيا في المدارس والجامعات  » مهتمون يثنون على إنشاء حديقة لأشجار المانجروف في خليج تاروت: نتطلع له منذ سنوات طويلة  » فهم الحياة !!!!!  
 

  

24/07/2009م - 1:28 م | مرات القراءة: 339


لم يتمالك شاب من الاحساء نفسه عندما علم ان زوجته عصيت أوامره ورقصت في عرس إحدى صديقاتها فألقى عليها يمين الطلاق بـرسالة نصية عبر الهاتف الجوال وهي تؤدي وصلة رقص شرقي مجاملة للعروس.

 

وقالت شاهدات عيان ان الطلاق وقع على الزوجة التي لم تتجاوز عقدها «الثالث» وقع الصاعقة وهي تشارك في عرس صديقتها داخل استراحة بالاحساء.

وقالت مصادر إن الزوجة الراقصة أصيبت بصدمة تسببت لها في انهيار عصبي نقلت على إثره إلى اقرب مستشفى، حيث تبين للجميع أن المرأة نقل لها خبر طلاقها بواسطة الهاتف النقال الذي تحمله أختها المرافقة لها عبر رسالة مكتوب فيها الجملة التالية : زوجتي العزيزة...لقد وصلني خبر مواصلتك وصلات الرقص على أنغام وموسيقى «d j» الصاخبة التي لا ترضيني، وعلى هذا فقد حررت لك ورقة الطلاق بالثلاثة بلا رجعة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات