» لوحات التشكيلية الجشي في معرض خيري بالقطيف  » «جامعة البترول» تفتح أبوابها للطالبات بعد 55 عاما من التأسيس  » 500 متطوع ينظفون شاطئ كورنيش القطيف  » برنارد لويس القاسي  » سلام عليك من شهر  » أبناؤنا وبناتنا ( كيف نقضي أوقاتنا )  » لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  
 

  

24/07/2009م - 1:28 م | مرات القراءة: 333


لم يتمالك شاب من الاحساء نفسه عندما علم ان زوجته عصيت أوامره ورقصت في عرس إحدى صديقاتها فألقى عليها يمين الطلاق بـرسالة نصية عبر الهاتف الجوال وهي تؤدي وصلة رقص شرقي مجاملة للعروس.

 

وقالت شاهدات عيان ان الطلاق وقع على الزوجة التي لم تتجاوز عقدها «الثالث» وقع الصاعقة وهي تشارك في عرس صديقتها داخل استراحة بالاحساء.

وقالت مصادر إن الزوجة الراقصة أصيبت بصدمة تسببت لها في انهيار عصبي نقلت على إثره إلى اقرب مستشفى، حيث تبين للجميع أن المرأة نقل لها خبر طلاقها بواسطة الهاتف النقال الذي تحمله أختها المرافقة لها عبر رسالة مكتوب فيها الجملة التالية : زوجتي العزيزة...لقد وصلني خبر مواصلتك وصلات الرقص على أنغام وموسيقى «d j» الصاخبة التي لا ترضيني، وعلى هذا فقد حررت لك ورقة الطلاق بالثلاثة بلا رجعة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات