» مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  » قبس من توجيهات الإمام الباقر ( ع )  » كمال الإيمان: تفقه..تقدير..صبر  
 

  

24/07/2009م - 1:28 م | مرات القراءة: 334


لم يتمالك شاب من الاحساء نفسه عندما علم ان زوجته عصيت أوامره ورقصت في عرس إحدى صديقاتها فألقى عليها يمين الطلاق بـرسالة نصية عبر الهاتف الجوال وهي تؤدي وصلة رقص شرقي مجاملة للعروس.

 

وقالت شاهدات عيان ان الطلاق وقع على الزوجة التي لم تتجاوز عقدها «الثالث» وقع الصاعقة وهي تشارك في عرس صديقتها داخل استراحة بالاحساء.

وقالت مصادر إن الزوجة الراقصة أصيبت بصدمة تسببت لها في انهيار عصبي نقلت على إثره إلى اقرب مستشفى، حيث تبين للجميع أن المرأة نقل لها خبر طلاقها بواسطة الهاتف النقال الذي تحمله أختها المرافقة لها عبر رسالة مكتوب فيها الجملة التالية : زوجتي العزيزة...لقد وصلني خبر مواصلتك وصلات الرقص على أنغام وموسيقى «d j» الصاخبة التي لا ترضيني، وعلى هذا فقد حررت لك ورقة الطلاق بالثلاثة بلا رجعة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات