» معلمات القطيف يستحوذن على 37 % من «خبيرات مايكروسوفت»  » هل ستحمي اللجان العمالية الموظفين من المادة 77؟  » بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان»  » 200 عيادة أسنان متنقلة بالمدارس والأسواق  » القطيف: مبنى البلدية (التركي الطراز ) المهدد بالقص، كيف كان وكيف أصبح اليوم  » 13 شركة ترسب في اجتياز قائمة المستثمرين بالتعليم  » روحه التي بين جنبيه  » «الصحة» تشترط قائمة «معلنة» لجهات إحالة المرضى بمراكز الرعاية الأولية  » سيدات يقتحمن المحلات التجارية بالمركبات!  » جهات خدمية تتعاون لتأهيل شوارع تاروت  
 

  

24/07/2009م - 5:16 ص | مرات القراءة: 328


التقى وفد يــمثل الــمواطنين الســـعوديين الشيعة في مدينة الخبر خادم الحرمين الشـريفين الملك عــبدالله بـن عبدالعزيز في أعقاب اغلاق السلطات الأمــنية أربعة مســاجد شــيعية في المدينة.

 

وأكد بيان عن مصادر الوفد تلقت «الدار» نسخة منه أن الوفد، الذي ضم رجل الدين البارز السيد محمد باقر الناصر، التقى خادم الحرمين في قصره بمدينة الطائف وسلمه ملفا شاملا تناول قضية المساجد الشيعية المغلقة، وشارك الوفد الذي ضم كذلك عدنان الشخص وعقيل الحاجي، في مأدبة عشاء أقامها الملك عبدالله على شرف الضيوف، وعاد الوفد والتقى لاحقا رئيس المراسم الملكية محمد السويلم على خلفية القضية نفسها.
وكانت قضية المساجد الشيعية المغلقة تفجرت منذ أكثر من سنة حين قامت السلطات الأمنية بسلسلة استدعاءات واعتقالات طالت ثلاثة من الأئمة الشيعة وعددا من المشرفين على المساجد، وطال الإغلاق ثلاثة من المساجد العائدة للشيعة الإمامية ورابعا للشيعة الاسماعيلية. وكان السيد محمد باقر الناصر هدد باقامة صلاة الجمعة في الشوارع العامة إذا استمر إغلاق المساجد.


صحيفة الدار

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات