» تثقيف 300 متدرب بالجرائم المعلوماتية في تقنية القطيف  » تنازل النساء عن المهر أفضل لهن  » «إستوديو» تخطيط سريع لقضايا الرؤية الحضرية والعمرانية بالقطيف  » سجن مزارع انتحل صفة «عارضة أزياء» لمعاكسة وابتزاز شابة !  » في ضرورة حل أزمات الشرق الأوسط  » حالة مطرية تشمل معظم مناطق المملكة  » أنتَ طالق  » الشرقية: وفاة معلمة وإصابة أخرى في حادثة انقلاب  » إغلاق محلات بيع الحليب مجهول المصدر يطال جميع المناطق  » «هيئة الاتصالات» تحذر مستخدمي «واتساب» من رسائل احتيال  
 

  

24/07/2009م - 12:16 م | مرات القراءة: 326


التقى وفد يــمثل الــمواطنين الســـعوديين الشيعة في مدينة الخبر خادم الحرمين الشـريفين الملك عــبدالله بـن عبدالعزيز في أعقاب اغلاق السلطات الأمــنية أربعة مســاجد شــيعية في المدينة.

 

وأكد بيان عن مصادر الوفد تلقت «الدار» نسخة منه أن الوفد، الذي ضم رجل الدين البارز السيد محمد باقر الناصر، التقى خادم الحرمين في قصره بمدينة الطائف وسلمه ملفا شاملا تناول قضية المساجد الشيعية المغلقة، وشارك الوفد الذي ضم كذلك عدنان الشخص وعقيل الحاجي، في مأدبة عشاء أقامها الملك عبدالله على شرف الضيوف، وعاد الوفد والتقى لاحقا رئيس المراسم الملكية محمد السويلم على خلفية القضية نفسها.
وكانت قضية المساجد الشيعية المغلقة تفجرت منذ أكثر من سنة حين قامت السلطات الأمنية بسلسلة استدعاءات واعتقالات طالت ثلاثة من الأئمة الشيعة وعددا من المشرفين على المساجد، وطال الإغلاق ثلاثة من المساجد العائدة للشيعة الإمامية ورابعا للشيعة الاسماعيلية. وكان السيد محمد باقر الناصر هدد باقامة صلاة الجمعة في الشوارع العامة إذا استمر إغلاق المساجد.


صحيفة الدار

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات