» مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  » قبس من توجيهات الإمام الباقر ( ع )  » كمال الإيمان: تفقه..تقدير..صبر  
 

  

24/07/2009م - 12:16 م | مرات القراءة: 324


التقى وفد يــمثل الــمواطنين الســـعوديين الشيعة في مدينة الخبر خادم الحرمين الشـريفين الملك عــبدالله بـن عبدالعزيز في أعقاب اغلاق السلطات الأمــنية أربعة مســاجد شــيعية في المدينة.

 

وأكد بيان عن مصادر الوفد تلقت «الدار» نسخة منه أن الوفد، الذي ضم رجل الدين البارز السيد محمد باقر الناصر، التقى خادم الحرمين في قصره بمدينة الطائف وسلمه ملفا شاملا تناول قضية المساجد الشيعية المغلقة، وشارك الوفد الذي ضم كذلك عدنان الشخص وعقيل الحاجي، في مأدبة عشاء أقامها الملك عبدالله على شرف الضيوف، وعاد الوفد والتقى لاحقا رئيس المراسم الملكية محمد السويلم على خلفية القضية نفسها.
وكانت قضية المساجد الشيعية المغلقة تفجرت منذ أكثر من سنة حين قامت السلطات الأمنية بسلسلة استدعاءات واعتقالات طالت ثلاثة من الأئمة الشيعة وعددا من المشرفين على المساجد، وطال الإغلاق ثلاثة من المساجد العائدة للشيعة الإمامية ورابعا للشيعة الاسماعيلية. وكان السيد محمد باقر الناصر هدد باقامة صلاة الجمعة في الشوارع العامة إذا استمر إغلاق المساجد.


صحيفة الدار

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات