» لوحات التشكيلية الجشي في معرض خيري بالقطيف  » «جامعة البترول» تفتح أبوابها للطالبات بعد 55 عاما من التأسيس  » 500 متطوع ينظفون شاطئ كورنيش القطيف  » برنارد لويس القاسي  » سلام عليك من شهر  » أبناؤنا وبناتنا ( كيف نقضي أوقاتنا )  » لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  
 

  

مدير الجامعة هنأهم برسالة مصورة على الإنترنت
23/07/2009م - 9:48 م | مرات القراءة: 296


أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن قبول (3500) طالب في مختلف كليات الجامعة للعام الدراسي 1430/1431هـ.

 

وأوضح مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان أن الإعلان المبكر للنتائج ينطلق من رغبة الجامعة في إتاحة الفرصة للطلاب للاستفادة من الإجازة الصيفية ومساعدة الطلاب في اتخاذ القرار المناسب لدراسته الجامعية وقد هنأهم مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان ولأول مرة برسالة مصورة بموقع الجامعة على الانترنت. من جانبه قال عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عمر بن عبدالله السويلم ان الجامعة وظفت خدمة الانترنت بشكل متميز بهدف التيسير على الطلاب واولياء امورهم وعدم تكليفهم عناء السفر او الحضور وكذلك اتاحة الفرصة للطلاب لتسليم وثائقهم عن طريق البريد السعودي الممتاز بدون اي تكلفة مالية على الطالب.

وأردف قائلا: إن اجراءات القبول تمت بكل يسر وسهولة وتم اعلان النتائج قبل 5 ايام من الموعد المحدد حيث اتيحت فرصة كافية لجميع الطلاب للتقدم بطلب الالتحاق بالجامعة وتسجيل بياناتهم فور ظهور نتائج المرحلة الثانوية وتم بعد ذلك تدقيق البيانات والتأكد من صحتها وفرز الطلاب الذين حققوا نتيجة القبول المطلوبة وتم اعلان النتائج على موقع ادارة القبول في الجامعة بالاضافة الى ارسالها على الهاتف الجوال والبريد الالكتروني.

 وأكد عميد القبول والتسجيل ان ضمان الطالب قبوله في الجامعة يتطلب تسليم الوثائق المطلوبة خلال الفترة من 5 الى 7 من شهر شعبان القادم الموافق 27 الى 29 يوليو 2009م في عمادة القبول والتسجيل بالجامعة في الظهران مبنى رقم 10 أو مقر جامعة الأمير سلطان الأهلية بمدينة الرياض او مدارس دار الفكر في مدينة جدة . كما يمكن تسليم الوثائق عن طريق البريد السعودي الممتاز من اي مكتب بريد على مستوى المملكة وذلك حسب التعليمات الموجودة في الموقع الالكتروني.

 وأكد أهمية التزام الطلاب بالمواعيد والاوقات والتعليمات المعلنة على موقع ادارة القبول في الجامعة على الانترنت .. مشيرا الى انه سوف يلغى قبول الطالب في الجامعة ويسقط حقه في القبول اذا لم يسلم الوثائق في الفترة المذكورة. وأضاف بأن الطالب الذي يسلم وثائقه سيعطى خطاب القبول الخاص به حيث بامكانه بعد ذلك الاستفادة من الاجازة الصيفية ومن ثم الحضور الى الجامعة في البرنامج التعريفي الذي يسبق بدء الدراسة بأيام ليبدأ الطالب دراسته مباشرة بجاهزية متكاملة. وستقدم للطالب في البرنامج التعريفي جميع الخدمات الاساسية للطلاب المستجدين في وقت وجيز.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات