» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

02/10/2011م - 3:40 ص | مرات القراءة: 4545


أجرى الكاتب والباحث الاجتماعي محمد الشيوخ اتصالات هاتفية هنأ خلالها الأعضاء المنتخبين لعضوية المجلس البلدي بمحافظة القطيف.


وتمنى للأعضاء الخمسة المنتخبين التوفيق في عملهم المقبل مبديا استعداده التام لتقديم أي مساعدة لزملائه الفائزين لخدمة أهالي المحافظة.
 
كما تقدم الشيوخ بالشكر الجزيل للناخبين الذين صوتوا لاختياره في مختلف مدن وبلدات المحافظة.

وأبدا الكاتب شكره لكل من سانده في حملته الانتخابية وخصوصا الفريق الانتخابي الذي قال:"انه بذل جهودا كبيرة طيلة الأشهر الأخيرة".
 
وقال الشيوخ "صحيح ان المجلس البلدي بوابة ملائمة لخدمة المجتمع وتمثيله وتعزيز موقعيته الا انه ليس هو المكان الوحيد لتحقيق تلك التطلعات".

ودعا اقرانه المرشحين اللذين لم يحالفهم الحظ الى الاستمرار في خدمة أبناء مجمتمعهم من مواقعهم المختلفة.

وكان الشيوخ الذي عرف بنشاطاته المختلفة في الشأن العام حلّ سادسا في ترتيب الأعضاء الأكثر نيلا لأصوات الناخبين في محافظة القطيف.

يشار الى ان حملة الباحث الشيوخ الاوفر حظا للفوز في المجلس تعرضت منذ الأيام الأولى لانظلاقتها الى حملة تضليل واسعة لم تشهدها بقية الحملات. واصيب العديد من الناخبين بالدهشة جراء خسارة الشيوخ.
 
وشهدت الانتخابات البلدية في المملكة عزوفا لافتا من الناخبين ولم تتجاوز نسبة الاقبال على التصويت العشرة بالمئة ممن يحق لهم التصويت.



التعليقات «2»

ندى الزهيري - القطيف [الأحد 02 اكتوبر 2011 - 1:59 ص]
هذا هو ديدن هذا الرجل الإنسان محمد الشيوخ ، شهادة في عنقي ، من خلال مساهماتي في العمل الإجتماعي ، مواقف كثيرة بينت ووضحت مدى رقي ونزاهة وحب هذا الانسان للخير والنماء ، ومساعدة بكل ما يستطيع كل من يحتاج لمساعدة ويأخذ بيد كل ملهوف ، ولا يوجد عنده ذرة أنانية أو حسد ، دائما يقول ، أن قمة الجبل تتسع لأكثر من شخص وكما تفضلت أستاذ ان المجلس البلدي بوابة ملائمة لخدمة المجتمع وتمثيله وتعزيز موقعيته الا انه ليس هو المكان الوحيد لتحقيق تلك التطلعات ، دمت معطاءاً وقائداً تنموياً وعاملاً لرقي الوطن وأهله .
السيد شرف السعيدي - القديح [الأحد 02 اكتوبر 2011 - 12:32 ص]
لقد اكبرت هذا الرجل عندما بادر بالاتصال الهاتفي بي هذا اليوم مهنئا وعارضا خدماته وجهوده الشخصية في خدمة اعضاء المجلس البلدي في دورته الثانية وهذا يدل على نفسية عالية سليمة واثبت ان ترشحه للمجلس البلدي رغبة منه في خدمة ابناء القطيف فتحية خالصة لشخصه الكريم وله منا كل تحية وتقدير وهذا ديدن العقلاء.

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات