» «العمل» تغرم منشأة مستلزمات رجالية شغلت فتاة في منفذ البيع مع وافدين  » «التعليم»: تسجيل رياض الأطفال لم يبدأ.. وسنضمن تكافؤ الفرص  » صرخة ( رب ارجعون )  » الجحود  » التعليم والبيئة والرياضة يجتمعان على حب الأرض  » «تأهيل الإناث» ينظم رحلة إلى المزرعة المائية في القطيف  » «هدف»: 800 ريال شهريًّا قيمة دعم نقل موظفات القطاع الخاص  » «الاستئناف» تطالب بتغليظ عقوبة فتاة حرضت على حرق شقيقها بـ «الأسيد»  » الأرصاد: منخفض جوي يؤثر على أجواء الشرقية  » الاستعلام عن المخالفات المُسجَّلة عبر الجهات الحكومية خانة جديدة بـ«أبشر»  
 

  

المصطفى :حذرت من مشكلة الميزانية قبل 4 سنوات
فتحي العبدالله - شبكة القطيف الاخبارية - 30/04/2010م - 7:04 ص | مرات القراءة: 2469


لم يكن من المتوقع ان تصل ازمة المجلس البلدي الى هذا الحد من التصعيد الاعلامي فالمجلس يطالب بالتحقيق مع المصطفى والمصطفى يطالب باعتذار المجلس ونائبه عما قاله بان المصطفى يسعى للشهرة والزعامة ولم يقدم شيء خلال فترة رئاسته

ويركز المجلس في بيانه عن تسريب معلومات حول الميزانية بينما المصطفى يعتبر ان تاخير تنفيذ مشاريع حيوية تهم المواطن وتخفف حالات الاختناقات هي الاهم ويجب على المجلس التركيز عليها وان هناك مشاريع مد جسور في شارع احد وتاروت لم تنفذ او يسعى الى تنفيذها ومازالت معطلة

فيما اشارت جريدة اليوم الى ان المجلس سيرفع لوزير الشؤون البلدية طلب التحقيق مع المصطفى لتسريبه معلومات تخص المجلس غدا السبت

فيما رحب المصطفى بذلك وابدى استعداده للتحقيق ومازال يطالب بتنفيذ المشاريع وان خلافه مع الادارة التنفيذية وانه لن يتراجع عن موقفه من خدمة المواطنين والشفافية معهم حتى لوكلفه اعفاءه من المجلس

 


تفاصيل الخبر بجريدة اليوم - جعفر تركي

التعليقات «5»

ناصر جاسم الماجد - السعودية [السبت 01 مايو 2010 - 12:23 ص]
أرى في هذه التجاذبات في صفوف اعضاء المجلس البلدي مصلحة للمواطن ... على الأقل أصبحنا نعرف ان هناك أمور خفية لم نكن لنعرفها لولا هذه الخلافات .. والامر الاخر ارجو ان لاتكون هذه الخلافات مجرد تصفية حسابات شخصية بين الأعضاء على حساب مصلحة المواطن .
عبد الله القطيفي - القطيف القلعة [الجمعة 30 ابريل 2010 - 12:41 م]
و هل معلومات الميزانية سرية لا يحق للمواطن الاطلاع عليها؟ إذا كنتم ترفضون اطلاع المواطن القطيفي على أبسط حقوقه و هو الذي انتخبكم فأنتم لا يحق لكم تمثيله في المجلس. نتمنى أن تتراجعوا عن موقفكم المخزي و تتضامنوا مع الدكتور رياض الذي يسعى لخير القطيف على كل الأصعدة. سر يا أبا أحمد -بارك الله فيك- و كل القطيف معك و مع الشرفاء أمثالك و أمثال الدكتور عبد الله السكيري.
أبو أحمد القطيفي - القطيف [الجمعة 30 ابريل 2010 - 11:16 ص]
هذا هو المتوقع من أعضاء المجلس البلدي الذين يرابطون في البلدية من أجل المحافظة على مواقعهم وكراسيهم وهذا هو ديدن المهزومين .
بكل فخر واعتزاز أقول لسعادة الدكتور رياض المصطفى لازلت ولن تزال نصيرا لقضايا الوطن وأبناء الوطن بعكس الانبطاحاحيين مالمامول منهم والمرجو منهم سوى الصياح والخوف من الفضيحة .
نرجو الله تعالى أن يمن على هذا المجتمع برجال صلحاء همهم الاصلاح في المجتمع وليس نهب ثروات المجتمع.
أنوار المصطفى - القطيف [الجمعة 30 ابريل 2010 - 10:59 ص]
في هذه الأيام من ينهج نهجا عقلانيا ومدروسا..ويعرضه بكل شفافيه و وضوح..يرشق بالحجارة..وما أحلاها من حجارة فهي ترتد على صاحبها بوقع شديد ومبرح :)
كفو - القطيف [الجمعة 30 ابريل 2010 - 9:12 ص]
كفو ونعمين يا ابا احمد فسر ونحن معك ولا يهمك لا الشمعة ولا الاجانب

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات